• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لمباراتي ماليزيا وفلسطين في تصفيات «مونديال 2018»

«الأبيض» يختبر قدراته في «بروفة ميانمار» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يختبر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قدراته الفنية والبدنية، عندما يستضيف ميانمار، في الساعة السابعة والربع مساء اليوم، على ستاد مدينة زايد الرياضية، بالعاصمة أبوظبي، وهي البروفة الودية التي تسبق مواجهتي ماليزيا وفلسطين يومي الثالث والثامن من سبتمبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

ويسعى المهندس مهدي علي المدير الفني لـ «الأبيض» للوقوف على مستوى اللاعبين، ومدى استيعابهم للجوانب الخططية، وعلاج الأخطاء التي تكشف عنها «البروفة النهائية»، وصولاً إلى الحالة المثالية التي تكفل له الظهور القوي في الجولتين القادمتين للتصفيات، والتي تتطلب بذل جهود كبيرة، بغية التقدم إلى صدارة المجموعة الأولى التي يتربع عليها حالياً منتخب فلسطين برصيد 3 نقاط، يليه الأخضر السعودي ومنتخبنا الوطني بالرصيد ذاته، فيما يقبع تيمور الشرقية في المركز قبل الأخير برصيد نقطة، ماليزيا في المركز الأخير بالرصيد نفسه.

وتأتي مباراة اليوم، بعد خمسة أيام على بدء التحضيرات التي انطلقت بمشاركة 17 لاعباً، هم خالد عيسى، محمد فوزي، محمد أحمد، مهند سالم، إسماعيل أحمد، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن وسعيد مصبح «العين»، علي خصيف، خميس إسماعيل، علي مبخوت، أحمد العطاس «الجزيرة»، أحمد شمبيه «النصر»، محمد علي عايض وحسن إبراهيم «الشباب»، عامر عبدالرحمن «بني ياس»، ومحمد العكبري «الوحدة»، قبل أن يرتفع العدد إلى 18 لاعباً مساء الثلاثاء الماضي، إثر استدعاء حبوش صالح من بني ياس، ثم إلى 24 لاعباً بعدما انضم إلى معسكر المنتخب مساء أمس سداسي الأهلي، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، حبيب الفردان وأحمد خليل الذين خاضوا مع مواجهة نفط طهران الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأول.

ونظراً لتأخر التحاقهم بتدريبات المنتخب الوطني، وظروف تتعلق بالإرهاق والتعب، من المتوقع أن يريح مهدي علي لاعبي الأهلي بعدم الدفع بهم في مباراة اليوم، على أن تقتصر خياراته الفنية على الأسماء التي شاركت في التدريبات الأخيرة، وإذا استعان بالبعض منهم، فإن ذلك سوف يكون في أضيق الحدود، وعلى ضوء الحالة البدنية.

وتندرج مواجهة «الأبيض» مع ميانمار، ضمن تحضيرات الأخير لمواجهة الكويت 3 سبتمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، إذ يتذيل ميانمار ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطة خلف كوريا الجنوبية ولبنان والكويت التي تملك في جعبتها ثلاث نقاط، فيما يقبع لاوس في المركز قبل الأخير وله نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا