الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ليكيب»: ريفر بليت أدرك منذ البداية أنه لن يقضي سهرة مريحة!

«ليكيب»: ريفر بليت أدرك منذ البداية أنه لن يقضي سهرة مريحة!
20 ديسمبر 2018 00:53

أنور إبراهيم (القاهرة)

أشادت الصحافة وأجهزة الإعلام العالمية بالإنجاز الرائع الذي حققه «الزعيم» العيناوي، بوصوله إلى نهائي بطولة كأس العالم، متفوقاً على ريفر بليت بطل كأس الليبرتادورس وأميركا الجنوبية، بعد مباراة ماراثونية طويلة، امتدت إلى شوطين إضافيين، وحسمها العين في نهاية المطاف بركلات الترجيح 5-4، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.
وكتبت صحيفة «ليكيب» عبر موقعها، في تعليقها على المباراة تحت عنوان: العين أسقط ريفر بليت ووصل إلى النهائي، تقول: حقق بطل الإمارات مفاجأة مدوية بفوزه على ريفر بليت بطل أميركا الجنوبية، وتأهله إلى نهائي البطولة، رغم أن العين أكثر الفرق المشاركة لعباً حتى الآن، إذ تفوق من قبل على بطل الكونكاكاف ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، وحول خسارته إلى تعادل مستحق، ورجحت كفته في ركلات الترجيح، ثم فاز على بطل أفريقيا «الترجي» بثلاثة أهداف نظيفة.
وأضافت الصحيفة: من الدقيقة الأولى للمباراة أدرك بطل أميركا الجنوبية، أنه لن يقضي «سهرة مريحة»، فمثلما فعل «الزعيم» العيناوي مع الترجي التونسي بتسجيل هدف مبكر، أعاد «الكرّة» مرة أخرى، وسجل هدفه الأول في الدقيقة الثالثة، بقدم السويدي ماركوس بيرج.

وأشادت الصحيفة بخالد عيسي حارس العين، وقالت إنه نجم المباراة الأول وبلا منازع، وأحصت الدقائق التي نجح فيها في التصدي بامتياز لأكثر من كرة خطيرة لمهاجمي الريفر، خاصة في الدقائق 59 و60 و63 و94.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©