• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نظمها ثقافي رأس الخيمة تزامنا مع يوم المرأة الإماراتية

أجيال تروي قصص إنجازات «الإماراتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت قيادات نسائية أن تخصيص يوم للمرأة الإماراتية يأتي للإشادة والاحتفاء بإنجازاتها التي سطرها التاريخ في مختلف مجالات الحياة منها الجانب العسكري الذي خصص شعاره لهذا العام.

جاء ذلك على هامش ندوة «دور المرأة القيادية في مجتمع دولة الإمارات» المنظمة أمس من قبل مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة بحضور عدد من القيادات الشرطية والنسائية في الإمارة.

وشاركت في الندوة التي أدارتها الإعلامية حليمة الرئيسي، الدكتورة خالدة المنصوري مستشارة تربوية ومدرب معتمد في التنمية البشرية وأمنة المنصوري رئيس قسم موارد التعليم في كليات التنقية في رأس الخيمة.

وبدأت الدكتورة خالدة المنصوري حديثها بالشرف والفخر بتخصيص الدولة يوم للاحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية، والذي يأتي لإبراز نجاحاتها وهذا دليل يثبت بأنها جزء من هذا المجتمع الراقي الذي أصبح العالم يشير لها بالبنان.

وتناولت دور «زايد المؤسس» الداعم للمرأة منذ تأسيس دولة الاتحاد، حيث لم يرض بأن يكون دورها من وراء الأضواء بل لابد من أن يبرز ويرى مع الحفاظ على العادات وتقاليد مجتمع الدولة وأن تعمل بجانب الرجل في مسيرة التنمية المستدامة للدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض