• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أزمة الفندق على طاولة «الفنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

هددت البعثة العراقية بالرحيل من فندق كراون بلازا، وقامت بإبلاغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واللجنة المنظمة بشكوى رسمية ضد إدارة الفندق التي منعت اللاعبين، والجهازين الإداري والفني، وأيضاً إدارة البعثة من الوجود والجلوس في بهو الفندق دون أي سبب واضح، كما منعت جماهير الجالية العراقية في أستراليا من الدخول، بعدما قطعت مسافات طويلة، من مدن أخرى لمساند «أسود الرافدين»، وهو ما أثار أزمة كبيرة امتدت إلى منتصف ليل أمس الأول، ورفض العراقيون الانصياع إلى قرار إدارة الفندق، وهددوا بالخروج منه والانتقال إلى فندق آخر.

وقامت إدارة الفندق بوضع حرس على منطقة البهو، بعدما أغلقتها بحاجز، إلا أن العراقيين أطاحوا به، وطلبوا من الاتحاد الآسيوي التدخل لحل المشكلة، ونقل المنتخب إلى فندق آخر.

وقام الوفد الإداري بطرح المشكلة خلال الاجتماع الفني للمباراة، وطالبوا بحل المشكلة، خاصة أن بهو الفندق هو المتنفس للاعبين والإداريين وإدارة البعثة، بعيداً عن الغرف، إلا أن اللجنة المنظمة لم تحل المشكلة بشكل كامل، حيث طلبت من إدارة الفندق تخصيص غرفة بجوار البهو لتجمع منتخب العراق، إلا أن الحل الوسط لم يلقَ قبولاً من جانب العراقيين. في الوقت نفسه، تم الاتفاق في الاجتماع الفني على أن يلعب العراق باللون «الأخضر» وإيران باللون «الأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا