الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حماد: ضحينا بـ «العربية» من أجل «العالمية»

حماد: ضحينا بـ «العربية» من أجل «العالمية»
20 ديسمبر 2018 01:04

العين (الاتحاد)

تقدم محمد عبيد حماد مشرف فريق العين بأحر التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بمناسبة تأهل «الزعيم» إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، وتشريف كرة الإمارات في البطولة الكبيرة، كما أهدى الإنجاز إلى إدارة النادي والجماهير، متمنياً أن يواصل الفريق عروضه القوية ومستواه المشرف والمنافسة بجدية على اللقب، بعد أن كتب التاريخ، بوصفه أول فريق إماراتي وخليجي، يصل إلى هذا الدور بمونديال الأندية.
وأشاد حماد بالالتفاف الرائع حول الفريق، بفضل الدعم الجماهيري الكبير، ومساندة الأسرة الكروية بالدولة للاعبين، مما كان له الأثر الإيجابي في تقديم أداء لائق وصورة مشرفة تبعث على التفاؤل.
وقال: ما تحقق في مونديال الأندية ينعكس إيجاباً على الكرة بالدولة، خاصة أن منتخبنا مقبل على المشاركة في كأس آسيا التي تستضيفها الدولة، وبالتالي يجب اللعب بالروح نفسها والحماس، ووسط الأجواء نفسها، من أجل تحقيق الهدف المنشود والتتويج باللقب القاري.
وعن سر نجاح العين في البطولة، أوضح أن العين ضحى بالبطولة العربية، وبدأ في التجهيز للمشاركة المونديالية، حتى قبل انطلاقة الدوري، مشيراً إلى أنه رغم التخوف من أداء اللاعبين في المسابقات المحلية، إلا أن إدارة النادي حرصت على طمأنة الجماهير بأن مستوى العين سيكون مغايراً في كأس العالم للأندية، وأن الفريق سيكون جاهزاً للمنافسة وتشريف كرة الإمارات.
واعترف حماد بأن الأندية المشاركة في كأس العالم، والتي تعتبر أبطال القارات في العالم تفوق العين من حيث الإمكانات والمستوى، إلا أنه بالعزيمة والإصرار والدعم الجماهيري الكبير نجح اللاعبون في الوصول إلى المباراة النهائية، وتقديم صورة لائقة.
وبخصوص نجاح الجهاز الفني في التعامل مع أبطال كبار خلال البطولة، والفوز عليهم، والتأهل إلى المباراة النهائية، أكد أنه لا توجد أمور سرية، وإنما الأمر يعود إلى التواصل الإيجابي بين المدرب واللاعبين، وحرص الجميع على تقديم الأداء المشرف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©