• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تشوي: الفرصة قائمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

جيونجو (الاتحاد)

أكد تشوي كانج- هي مدرب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أن فريقه لا زال يملك فرصة التأهل إلى نصف النهائي، رغم تعادله مع ضيفه جامبا أوساكا الياباني سلبياً أمس على ستاد كأس العالم في جيونجو، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2015 ، علماً أن

تشونبوك موتورز فرض سيطرته على معظم مراحل المباراة، ولكن دون أن ينجح في الوصول إلى الشباك. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 16 سبتمبر على ستاد إكسبو 70 في أوساكا.

وقال تشوي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا نريد تحقيق فوز جيد من أجل جماهيرنا، ولهذا من المؤسف أننا لم نحقق الفوز.. لكن يمكن أن نصنع الفارق في مباراة الإياب ويمكن أن نقوم بعمل جيد في أوساكا، ومن الضروري ألا نصاب بالإحباط نتيجة هذا التعادل.

وأوضح مدرب تشونبوك: في مباراة الإياب سنجرب خططا مختلفة، وستكون لدينا خيارات مختلفة لتحقيق ما نريد.. حققنا الفوز خارج أرضنا أمام بكين في دور الـ16، وأنا أؤمن بقوة أننا يمكن أن نحقق ذلك من جديد في مباراة الإياب أمام جامبا.

وتابع: كانت لدينا توقعات كبيرة من اللاعب الجديد لي كيون-هو في المباراة، وقد ضغط بصورة جيدة في الشوط الأول ولذلك لعبنا بصورة جيدة، رغم أن التمريرات المرسلة إليه من خط الوسط لم تكن جيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا