• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

العشري: «الخمسة» ليس رسالة إنقاذ أو اعتراض!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

عماد النمر (الاتحاد)

قال المصري طارق العشري مدرب الشعب إن البطولة إعداد مهم لدوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والفريق في حالة جيدة، حيث خضنا فترة إعداد ناجحة، إضافة إلى مباراة الدوري التي ظهر فيها بشكل جيد.

وأوضح العشري أن الوصل قدم مستوى متميزاً في أول لقاء له بالدوري، ونجح في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه أمام الجزيرة، والمنافس اليوم فريق منظم يملك عناصر متميزة، بقيادة المدرب كالديرون الذي عاصرته أثناء عملنا بالسعودية، وأن فريقه مكتمل الصفوف.

وحول تصريحه بحاجة الشعب إلى 5 لاعبين، قال: «كلماتي لم يكن رسالة إنقاذ أو رسالة اعتراض، بل توضيح لما يحتاجه الفريق من لاعبين لتدعيم «الدكة»، وهناك اتفاق تام بيني وبين مجلس الإدارة واللجنة الفنية على تدعيم الصفوف، حتى يكون لدينا احتياطي قوي يساعد الفريق على مواصلة مشواره بنجاح في الموسم الطويل».

وقال: «أسعى لتجهيز لاعب بديل يكون على مستوى اللاعب الأساسي نفسه، حتى لا نشعر بافتقاد أي لاعب، سواء للإصابة أو البطاقات الملونة، ونسير في الاتجاه الصحيح نحو تدعيم «الدكة» وزيادة عدد الجاهزين».

أما اللاعب المصري عمرو السولية، قال: «الشعب قادر على الظهور بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة، وخضنا المباراة الأولى أمام بني ياس بشكل جيد، رغم أن اللاعبين لم يصلوا لمرحلة التجانس والتفاهم الكاملة وحرارة الطقس أثرت على الفريقين بشكل عام».

وأشار إلى أنه شارك في المعسكر الخارجي لمدة عشرة أيام فقط، قبل العودة إلى البلاد، وكان يحتاج إلى المزيد من التفاهم مع بقية زملائه حتى يظهر بشكل أفضل، وأدى الفريق تدريبات قوية خلال الأيام الماضية، وكلنا أمل في تحقيق نتيجة ترضي الجماهير في كأس الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا