الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مودريتش: قوة شخصية "الملكي" جواز عبور التحديات

مودريتش: قوة شخصية "الملكي" جواز عبور التحديات
19 ديسمبر 2018 00:03

محمد حامد (دبي)

لا يحتاج نجوم الأندية الكبيرة إلى محفزات لحظية لتحقيق الانتصارات والظفر بالبطولات، فالدوافع دائمة التجدد في كل مباراة، حيث إن الهدف المعلن دائماً هو تحقيق الفوز، وتجاوز الصعاب، وحينما يتعلق الأمر باللاعب الأفضل في العالم في كل الاستفتاءات لعام 2018، والكيان الكروي الأكبر في «القارة العجوز»، فإنه لا هدف سوى الوقوف فوق منصات التتويج، فالنجم هو لوكا مودريتش والكيان هو الريال، والهدف هو لقب المونديال.
ويؤكد «الملك لوكا» أن مواجهة كاشيما أنتلرز هي الخطوة الأولى على طريق الفوز باللقب المونديالي الثالث على التوالي للأندية، والرابع في تاريخ الريال، ولأنه يطمح إلى أفضل ختام لعام الأحلام، الذي لن يتكرر في مسيرته الكروية، فقد أشار مودريتش إلى أن «الملكي» فقط من دون غيره فعلها وانتزع دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ويريد الآن أن يكرر الإنجاز نفسه في المونديال.
وأضاف نجم وسط الريال وأفضل لاعب في العالم لعام 2018: «جاهزون لغزو مونديال الأندية، نريد ختاماً مثالياً لعام لا ينسى، لقد نجحنا في الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، فلماذا لا نكرر الإنجاز نفسه، وننتزع لقب مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي، نحن الريال، والهدف الدائم بالنسبة لنا هو الفوز بجميع البطولات».
وأكد مودريتش أن فريق كاشيما الياباني خطوة على طريق البطولة الثالثة على التوالي، وكعادة كبار النجوم فإنه لا توجد في قاموسهم مباراة سهلة وأخرى معقدة، وكشف النجم الكرواتي عن أن شخصية الريال تكفي للتغلب على أي صعوبات، وتجاوز كل العقبات.
وتابع: «إنه تحدٍ كبير بالنسبة لنا، ندرك جيداً صعوبة الفوز بمونديال الأندية، وبداية الرحلة لن تكون سهلة، ولكن ما يجعلني أشعر بالطمأنينة أن جودة وقوة شخصية الريال تجعله يتجاوز جميع الصعوبات، لاعبونا يدركون جيداً كيف يمكننا تجاوز الظروف الصعبة، وهذه الشخصية أهم ما يميز كيان الريال».
وأشار مودريتش إلى أن شخصية الريال القتالية لا تتواري أبداً، مضيفاً: «نقاتل دائماً حتى النهاية في كل مباراة، وعلى ألقاب البطولات، نريد دعم وتشجيع جماهيرنا في الوقت الراهن، ونحن من جانبنا لن ندخر جهدنا لتحقيق لقب مونديال الأندية، سوف نقدم كل شيء في أرض الملعب لضمان اللقب، ولضمان المزيد من النجاحات في المستقبل».
وكشف «كرويف البلقان» عن أنه ليس مهووساً بعالم الجوائز الفردية على الرغم من تتويجه بجميع جوائز «الأفضل» لعام 2018 بداية من أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، وجائزة الفيفا للأفضل عالمياً، وأفضل لاعب في أوروبا، والكرة الذهبية.
وتابع قائلاً: «بالنسبة لي، أسعى دائماً لمساعدة الفريق بأفضل صورة ممكنة، وأقوى أداء ممكن، لست مهووساً بالجوائز والأمور الفردية والشخصية، المهم دائماً بالنسبة لي هو كيف سيكون شكل الفريق، وما الذي يمكننا تقديمه كمجموعة داخل الملعب، وما نملكه لخوض التحديات والفوز بالبطولات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©