• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خسارة ثالثة لـ «أبيض 23 سنة» أمام مصر

مواجهة ساخنة بين تركيا وروسيا في «مونديال الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أسامة أحمد (دبي)

خسر منتخبنا مباراته الثالثة في «مونديال» الكرة الطائرة تحت 23 سنة أمام مصر 1/3 بنتيجة الأشواط 25/14,25/21,22/25,25/12 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة النصر، بعد مباراة جاءت شكلا ومضمونا مصرية فيما لعب «أبيض تحت 23 سنة» شوطا واحدا لينجح في كسب شوط «يتيم» في البطولة خلال مبارياته الثلاث التي لعبها أمام إيران وإيطاليا ومصر.

وفي المقابل حقق منتخب مصر أول فوز لطائرة العرب خلال الجولات الثلاث التي لعبت في «المونديال» لتبتسم المواجهة العربية بين الإمارات ومصر، تفوق المصريون فيها بعامل الخبرة وفارق الإمكانات بين المنتخبين، مما كان له المردود الإيجابي على مصر باستثناء الشوط الأول الذي يعد أفضل شوط لمنتخبنا في البطولة.

جاءت البداية قوية من المنتخبين وخاصة انهما دخلا المباراة بشعار تحقيق أول فوز للعرب بعد سقوط المنتخبات العربية الثلاثة في أول جولتين، ليتقدم «الضيوف» بنتيجة 2/صفر وينجح منتخبنا في تقليص الفارق إلى نقطة لتصبح النتيجة 2/1.

ويعود المصريون إلى أجواء المباراة بعد أن أحكم قبضته عليه بالضربات الساحقة والإرسالات القوية وحوائط الصد مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام له خلال هذا الشوط، خاصة أن المنتخب المصري كان منظما في أدائه في ظل الفوارق بين المنتخبين لينتهي الشوط الأول بأقل مجهود مصريا.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المصري تفوقه والذي لم يجد أي مقاومة من منتخبنا في ظل حوائط الصد الضعيفة التي لعب بها «الأبيض» مما كان له المردود السلبي على أدائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا