• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في فروعه الثلاثة على مستوى الدولة

«الإمارات للدراسات المصرفية» تفتتح العام الأكاديمي الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن فتح باب التسجيل في برامج التدريب والبرامج الأكاديمية المتوافرة فيه اعتباراً من بعد غد. وسيفتح المعهد العامل في برامج التدريب المصرفية أبوابه لاستقبال الطلبة الحاليين في 30 أغسطس، في حين يمكن للطلبة الجدد الالتحاق بالمعهد اعتباراً من 6 سبتمبر. وتتوافر لدى معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية برامج أكاديمية عالية المستوى لمساعدة الطلبة الراغبين في بناء مسيرتهم المهنية في القطاع المالي، حسب بيان أمس.

وهذه البرامج هي، بكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية، بكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية اختصاص المحاسبة، والدبلوم المصرفي الإسلامي، الدبلوم المصرفي.

ومن المتوقع أن يلتحق نحو 600 طالب وطالبة في كل برنامج أكاديمي ضمن فروع المعهد الثلاثة في الشارقة ودبي وأبوظبي. ويجب على الطلبة المهتمين إحراز الدرجات المطلوبة في اختبارات كفاءة اللغة الإنجليزية، مثل اختبار التوفل أو الآيلتس، وذلك تماشياً مع متطلبات الالتحاق الخاصة بكل اختصاص أكاديمي.

كما يتعين على المتقدمين إبراز شهادات الثانوية العامة والدرجات الدراسية المفصلة للمرحلة الثانوية.

وفي حال عدم تمكّن الطلبة من إحراز نتائج اختبار الآيلتس المطلوبة، يمكنهم الالتحاق بشكل شرطي من خلال إجراء اختبار تقييم اللغة الإنجليزية والنجاح في المقابلة الشفهية. كما يحق لموظفي البنوك المهتمين بالالتحاق ببرنامج أكاديمي أو برنامج تدريبي الحصول على تخفيضات خاصة.

وقال جمال الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: «يسعدنا تقديم هذه المجموعة المنوعة من البرامج الأكاديمية لطلبتنا، وقد تم تصميم تلك البرامج خصيصاً لصقل مهارات الطلبة الذين يودون العمل مستقبلاً في القطاع المالي. وتتميز برامجنا بأنها معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومعترف بها من قبل معاهد ومؤسسات مالية رائدة في الإمارات وحول العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا