• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جيتكس شوبر» يعرض أبرز التوجهات التقنية لدى المستخدمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يعرض «جيتكس شوبر 2015» أحدث توجهات القطاع التقني وآخر منتجات شركات التجزئة الكبرى خلال الدورة الخامسة والعشرين المقررة بين 3 و10 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر الحدث منصة مثالية في عالم الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يجتذب الأنظار إلى أبرز التطورات في قطاع الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية للعام 2015.

ومع شيوع التقنيات القابلة للارتداء وانتشارها الشديد في الأسواق خلال السنوات القليلة الماضية، من المتوقع أن تدفع الأجهزة المتماشية مع الموضة والمتسمة بالقدرات الوظيفية العالية، مثل شاشات اللياقة البدنية والساعات الذكية والنظارات الذكية، عجلة نمو السوق ليصل إلى ما يُقدّر بنحو 19 مليار دولار من إيرادات التجزئة في حلول العام 2018، وفقاً لدراسة بحثية حديثة صادرة عن شركة «جونيبر».

وباتت أيام التحقق من حمل المحفظة والهاتف والمفاتيح معدودة، مع استعداد «أبل» لتشغيل خدمة «أبل باي» في أسواق الشرق الأوسط، إلى جانب انتشار الإصدارات المحلية من المحافظ الرقمية في دولة الإمارات كالنار في الهشيم.

وسرعان ما أصبح الواقع الافتراضي، الذي ظلّ تقليدياً ساحة حصرية لمحبي الألعاب الإلكترونية، واقعاً فعلياً للجميع، إذ وضعت عدة شركات شاشات الواقع الافتراضي، التي تثبت أمام الرأس، في متناول شريحة واسعة من المستخدمين، مثل الجهاز «غير في آر» من «سامسونج» والجهاز «كاردبورد» من «جوجل»، ما سهّل الحصول عليها وجعلها ملحقات عملية للهواتف الذكية متاحة بأسعار معقولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا