• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دلموك «الواثق» والحبسي «المصاب» يتنافسان في المركز الثالث

«الاحتياطي» ينافس «البطل» في كأس «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 فبراير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تأهل المتسابق راشد بن حرمش المنصوري، من إمارة دبي، بطل الموسم الماضي، إلى الدور النهائي لبطولة «فزاع» لليولة للكبار والميدان 2016، التي تقام بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي، حيث حصل على مجموع أصوات 77 ألفاً و934 صوتاً، من مجموع التصويت في الأسبوع الماضي.

وينافس اليويل المنصوري، في النهائي مساء يوم الجمعة المقبل في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي، المتسابق بشر بن بشر، من دبي، «مفاجأة البطولة» الذي جاء من على مقاعد البدلاء ودخل كاحتياطي مكان متسابق آخر تعذرت مشاركته لظروف خاصة، حيث كان بشر خارج قائمة المتسابقين الـ 16 المتأهلين إلى التصفيات النهائية للبطولة.

وبذلك يكون كأس البطولة للعام الثاني على التوالي في إمارة دبي، بعد أن انحصر المركز الأول بين المتسابقين المذكورين، وكلاهما من دبي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، أعلنت مساء أمس الأول الجمعة، عن تقدم بن حرمش على منافسه المتسابق دلموك عبدالله بن دلموك من دبي، والذي حصل على 69 ألفاً و400 صوتاً، ليبدأ بعدها جولة نصف النهائي، والتنافس في المركزين الثالث والرابع بين المتسابق دلموك عبدالله بن دلموك، واليويل أحمد الحبسي من رأس الخيمة.

الأربعة الكبار ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا