• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

«سداسي الأهلي» في تدريبات المنتخب اليوم

«الأبيض» يكمل تحضيراته لمواجهة ميانمار غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

تكتمل صفوف منتخبنا الوطني، عندما ينتظم لاعبو الأهلي عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، حبيب الفردان وأحمد خليل في التدريبات اليوم، استعداداً لـ «ودية» ميانمار في أبوظبي غداً، وماليزيا وفلسطين 3 و8 سبتمبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم «روسيا 2018»، وذلك بعد خوض «السداسي الأحمر»، لقاء نفط طهران الإيراني مساء أمس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وينتظر أن يُخضع مهدي علي المدير الفني لاعبي الأهلي لتدريبات خاصة، تأخذ في الاعتبار حالة الإرهاق التي يعانون منها.

وفي الوقت نفسه، أجرى منتخب ميانمار مساء أمس الأول مرانه الأول على ملعب الشعبة العسكرية، فور وصوله أبوظبي، فيما تواصلت تحضيراته على الملعب نفسه مساء أمس، لمواجهة الكويت 3 سبتمبر في الدوحة في الجولة الثالثة من التصفيات.

وتركزت تدريبات منتخبنا خلال اليومين الماضيين على تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية التي أشرف عليها مهدي علي ورصد من خلالها قدرات اللاعبين، وآلية تطبيقهم لهذه الخطط المتوقع أن يطبقها «الأبيض» في مباراتي ماليزيا وفلسطين، وقبل ذلك ميانمار غداً، إذ تشهد تدريبات اليوم وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تخوض المواجهة الودية.

وقال محمد عبيد حماد المشرف العام للمنتخب: «تأتي المرحلة التحضيرية الحالية، بعدما نجح «الأبيض» في الفوز على تيمور الشرقية بهدف، رغم أننا كنا نطمح إلى تقديم مستوى أفضل، وإحراز أهداف أكثر، وصراحة لم نكن راضين عن المستوى، لكن هناك قناعة بنتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث التي لبت التطلعات».

وأضاف «مباراة تيمور الشرقية جاءت في ظروف استثنائية، وتحديداً في نهاية الموسم، خلافاً لمشاركة المنتخب في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت مطلع العام، إذ كان لاعبو «الأبيض» في قمة جاهزيته البدنية، كما أن المواجهة الأخيرة جرت في ظل ظروف جوية غير مناسبة، بجانب الغموض الذي أحاط بالمنافس، خاصة أنه يضم عدداً لا بأس به من المجنسين، وطوينا صفحة مباراة تيمور الشرقية، وجب علينا النظر إلى الأمام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا