• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش يرى أن المجموعة أسهل على الورق

جارسيا: فرصة للتعرف إلى المستوى الحقيقي لـ «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

مراد المصري، عبدالله القواسمة (أبوظبي، دبي)

يدخل بني ياس والنصر مباراتهما اليوم بكأس الخليج العربي لكرة القدم، بذكريات مواجهتهما في نصف نهائي النسخة الماضية، التي أنهاها «العميد» لمصلحته بهدفين، قبل أن ينتزع اللقب، إثر تغلبه على الشارقة 4 - 1 في النهائي، ومن هنا فإن «السماوي» يتطلع إلى رد اعتباره، فيما يسعى «الأزرق» إلى تدشين حملة الدفاع عن اللقب بعرض قوي ونتيجة إيجابية.

وشدد الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس على أهمية المواجهة، لأنها تجمع «السماوي» مع منافس خرج من الموسم الماضي حاملاً في جعبته لقبي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي، مؤكداً أن النصر يتمتع بالقوة، وقادر على المنافسة، بعد أن تعاقد مع أربعة أجانب يتمتعون بخبرة كبيرة، بعدما سبق لهم اللعب مع عدد من الأندية الإماراتية، إلى جانب وجود «كوكبة» من المواطنين البارزين، مضيفاً أن المباراة تعد بمثابة فرصة مهمة أمامه لتعرف على المستوى الحقيقي لبني ياس، رافضاً فكرة أن تكون المباراة بمثابة اختبار للفريق، لأن أي نتيجة تسفر عنها لا تعنى مطلقاً الحكم على قدرات «السماوي» بشكل مطلق، وقال: «الفوز على النصر لا يعني أننا سوف نفوز بالبطولة، لكن جاهزون للمنافسة وتقديم الأداء الطموح».

وأكد جارسيا في الوقت نفسه أن لدى بني ياس طموحا كبيرا في المنافسة على لقب كأس الخليج العربي، والسعي الجاد للفوز بكل ما يملكه من قوة، وهذا الأمر يتحقق بالعمل الدؤوب أما دون ذلك فإن ما سبق ذكره سيكون بمثابة كلام لا تطبيق له على أرض الواقع، مضيفاً أنه من الجميل أن يدخل الفريق فترة التوقف، وهو فائز على النصر في أول مباراة له بكأس الخليج العربي، وقبل ذلك الفوز على الشعب في الدوري.

وإلى جانب عامر عبدالرحمن وحبوش صالح المرتبطين بتدريبات المنتخب الوطني كشف لويس جارسيا عن غياب المدافع ثامر محمد بداعي الإصابة، والتي اضطرته إلى الخضوع لجراحة في الركبة، مشيراً إلى أن الفريق قادر على تعويض هذه الغيابات.

وأعرب الأرجنتيني خواكين لاريفي مهاجم بني ياس عن سعادته بالتسجيل في الظهور الأول له مع بني ياس بدوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا