• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرار مشاركة «فالديفيا» في يد المدرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يواصل الوحدة تحضيراته للقاء الفجيرة بالجولة الأولى لكأس الخليج العربي غداً، على استاد آل نهيان بأبوظبي، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الثلاثي محمد العكبري «المنتخب الأول»، وأحمد راشد وحمد عبد الباسط «الأولمبي»، ويركز الجهاز الفني للفريق بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على منح جرعات تدريبية فردية، حسب احتياجات كل لاعب بجانب التدريبات الجماعية.

وأكد عبد الباسط محمد مدير الفريق أن المدرب يمنح فرصة أكبر للاعبين الشباب في اللقاء، الذي يأتي في إطار التحضيرات لدوري الخليج العربي، ولقاء دبا الفجيرة في الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، كما أنه فرصة جيدة نحو مزيد من هضم اللعب التي يعتمد عليها الفريق، فضلاً عن طبيعته التنافسية.

وأضاف: «وتيرة التدريبات تسير بصورة جيدة والفريق مستعد بأي مجموعة من اللاعبين، يعتمد عليها المدرب لتقديم مباراة جيدة، ولا يوجد أي غيابات باستثناء لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي، واختيار التشكيلة قرار فني».

وقال إن فالديفيا استهل تحضيراته مع الفريق بالجري حول الملعب، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية، ولكن مشاركته من عدمها في المباراة بيد المدرب بعد تقييمه لمدى جاهزية اللاعب الذي خضع لبرنامج تدريبي خاص في البرازيل وضعه له مدرب الوحدة، قبل التحاقه بـ«العنابي» رسمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا