• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القائمة ترتفع في الجولة الثانية بسبب تصفيات المونديال

لاعباً يغيبون عن «ضربة البداية» 44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد انطلاقة كأس الخليج العربي غياب 44 لاعباً عن ضربة البداية، بسبب التزاماتهم مع المنتخبات الوطنية بالنسبة للمواطنين، أو السفر للالتحاق بمنتخبات بلادهم بالنسبة للأجانب، وتتزامن انطلاقة الجولة الأولى مع تجمع المنتخبين الأول والأولمبي، وانطلاقة التصفيات الآسيوية للمونديال، بالإضافة إلى إقامة أيام «الفيفا» في سبتمبر المقبل.

ويغيب عن العين 12 لاعباً هم: الحارس خالد عيسى ومحمد فوزي ومهند العنزي وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن وسعيد المنهالي، بسبب الانضمام للمنتخب الوطني الأول، والحارس سلطان محمد البلوشي وأحمد برمان وخالد خلفان لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، مع إمكانية غياب النيجيري إيمانويل إيمينيكي بسبب الانضمام لمنتخب «النسور الخضراء».

وبالنسبة للجزيرة، يفقد الفريق 9 لاعبين هم: علي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد العطاس وعلي مبخوت مع «الأبيض»، وسلطان السويدي وسيف خلفان ومحمد عبد الله وخلفان مبارك وأحمد ربيع مع «الأولمبي».

ويغيب عن الشباب علي عايض وحسن إبراهيم لمشاركتهما مع «الأبيض» وحسن حمزة وعبد الرحمن علي مع المنتخب الأولمبي، ويغيب عن صفوف «السماوي» لاعبا المنتخب الأول عامر عبد الرحمن وحبوش صالح، كما يغيب عن الشارقة عبدالله غانم ويوسف سعيد ومحمد سرور وسيف راشد المنتخب الأولمبي. ولن يستفيد الوحدة من جهود محمد العكبري الذي تمت دعوته للمنتخب الأول، بالإضافة إلى محمد عبد الباسط وأحمد راشد مع الأولمبي، ويغيب عن الظفرة عبد الله النقبي وسالم سعيد وخلف الحوسني لوجودهم مع المنتخب الأولمبي، والعراقي أحمد إبراهيم لانضمامه لمنتخب بلاده، ويفقد النصر حارسه أحمد شمبيه لمشاركته في معسكر «الأبيض» وحسين عباس وخليفة مبارك الموجودين بالمنتخب الأولمبي. وبدوره يفقد دبا الفجيرة سلطان المنذري لمشاركته مع المنتخب الأولمبي، وفي الوصل يغيب لاعبو المنتخب الأولمبي عبد الله كاظم وعلي سالمي، وينتظر أن ترتفع قائمة المتغيبين عن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، مع سفر عدد كبير من الأجانب للالتحاق بمنتخبات بلادهم خلال أيام «الفيفا» وتصفيات كأس العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا