الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توظيف 6 من أصحاب الهمم في ورش "الفهيم"

توظيف 6 من أصحاب الهمم في ورش "الفهيم"
18 ديسمبر 2018 02:57

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت مجموعة الفهيم عقود عمل لتوظيف ستة من أصحاب الهمم من منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في ورش التأهيل المهني في مركز زايد الزراعي للتنمية والتأهيل التابع لها، وذلك في الورش التابعة لوكالات الفهيم في الوظائف والأعمال التي تتناسب مع هذه المؤهلات واحتياجات العمل بها، وذلك بدعم ورعاية المؤسسة.
تأتي هذه الخطوة تنفيذاً لمذكرة التفاهم المشتركة الموقعة بين الجانبين.
وأعرب عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادته بهذه الخطوة، ووصفها بأنها بمثابة نجاح متميز لجهود المؤسسة للعمل على تمكين ودمج أصحاب الهمم في سوق العمل وفي المجتمع، ولتحقيق هدف الحكومة في التنمية الاجتماعية التي تضمن حياة كريمة لأفراد المجتمع، وذلك بإشراف ومتابعة واهتمام من سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة.
وهنأ الحميدان منتسبي المؤسسة أصحاب الهمم الستة الذين وقعوا عقود التوظيف، وطالبهم بالاجتهاد في عملهم الجديد، وإثبات قدراتهم على الإبداع والعطاء، موجهاً الشكر إلى أولياء الأمور والأسر التي تدعم وتتعاون مع المؤسسة لتحويل أبنائهم إلى عناصر منتجة وفاعلة في المجتمع.
وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى المسؤولين في مجموعة الفهيم على تلك الخطوة التي تمثل نموذجاً في التعاون المجتمعي الناجح .
من جانبها، أعربت شريفة عبد الله الفهيم، مدير خدمات الموظفين والتوطين في مجموعة الفهيم، عن سعادة المجموعة بأن تكون إلى جانب مؤسسة زايد العليا رائدة في إدراج أصحاب الهمم في مجال العمل.
يذكر أن الطلاب الستة أصحاب الهمم من ذوي التحديات الذهنية، هم فهد حمد الجهوري، ومحمد علي العتيبة، وعلي المصعبي الحارثي، وحميد عوض المهري، وحسين عيدروس الجيلاني، وخالد مبارك المخيني، وكانوا قد نجحوا في وقت سابق بدعم ومساعدة كوادر من مجموعة الفهيم في تحويل سيارة كهربائية، تستخدم في ملاعب الجولف، إلى سيارة تعمل بالطاقة الشمسية، عبر تجميعها بسواعدهم، وإعادة تدويرها، وتحويلها للعمل بالطاقة الشمسية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©