الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مهمة سهلة للكبار في "يوروبا ليج"

مهمة سهلة للكبار في "يوروبا ليج"
18 ديسمبر 2018 00:08

نيون (أ ف ب)

تبدو الفرق الكبيرة مرشحة بقوة لتخطي الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» لكرة القدم بعدما أوقعتها القرعة التي سحبت أمس في مدينة نيون السويسرية، في مواجهات سهلة نسبياً خصوصاً تشلسي الإنجليزي ومواطنه أرسنال وإنتر ميلان الإيطالي ومواطنه نابولي.
ويلتقي تشلسي مع مالمو السويدي، وجاره اللندني أرسنال مع باتي بوريسوف البيلاروسي، وإنتر ميلان ونابولي القادمين من مسابقة دوري الأبطال مع رابيد فيينا النمسوي وزيوريخ السويسري على التوالي.
وما يزيد سهولة مهمة الأندية الأربعة أنها ستخوض مباريات الإياب على أرضها فضلا عن مستوياتها الجيدة في المسابقة بالنسبة لتشلسي وأرسنال اللذين جمع كل منهما 16 نقطة في مجموعته دون أن يتعرض لأي خسارة، أو في دوري الأبطال على غرار نابولي الذي خرج خالي الوفاض من المجموعة الثالثة بفارق الأهداف خلف ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي، وانتر ميلان الذي أخرجته المواجهتان المباشرتان مع توتنهام الإنجليزي من المسابقة. وتبقى أبرز المواجهات في الدور الثاني تلك التي ستجمع بين لاتسيو الإيطالي وصيف بطل عام 1998 وإشبيلية الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (5 مرات أعوام 2006 و2007 و2014 و2015 و2016).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©