السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب ليون: يجب أن نستعد 150% للفوز على برشلونة

مدرب ليون: يجب أن نستعد 150% للفوز على برشلونة
17 ديسمبر 2018 22:52

أكد مدرب ليون، برونو جينيسيو، اليوم أن فريقه يجب أن "يستعد 150% ليكون أمامه خيار الفوز على برشلونة"، خصمه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مبرزا في الوقت ذاته أن الفريق الفرنسي تغلب في دور المجموعات على مانشستر سيتي الذي اعتبره في مستوى البرسا.
وقال جينيسيو في مؤتمر صحفي عقب قرعة دور الـ16 التي أجريت اليوم "من أجل هزيمته علينا أن نبذل جهداً جماعياً ونكون على استعداد 150% ليكون لدينا خيار الفوز".
وأشار جينيسيو، الذي يحتل فريقه المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري، إلى أنه "يمكن إعداد خطة" لإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، رغم اعترافه بأنه يدرك أن الأمر "قد لا يفلح أمام عبقري مثله وأن البرسا يحظى أيضاً بلاعبين كبار آخرين".
وأقر بأن برشلونة "أكثر قوة وخبرة أوروبيا" من مانشستر سيتي، إلا أنه دعا إلى النظر لانتصار فريقه على السيتيزنس قبل مواجهة البرسا.
وقال "سبق وتمكنا من الفوز على السيتي وأعتقد أنه فريق يشبه برشلونة كثيراً”.
واعتبر جينيسيو أن مواجهة ليون وبرشلونة ستكون "مثيرة"، مؤكداً أن فريقه "سيحالفه الحظ بمواجهة أحد الفرق الكبرى في أوروبا" وبرؤية الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تأهل في صفوف ليون.
ومن جانبه، قال جيرار أولييه المستشار الرياضي لنادي ليون إن الفريق سيواجه "أحد الفرق المرشحة للفوز بالتشامبيونز ليج".
وأشار إلى أن ليون سبق وواجه البرسا أربع مرات في دوري الأبطال في 2007 و2009 دون أن يحقق الفوز، لكنه أبرز أن برشلونة لم يتمكن من الفوز عليه في أرضه أيضاً.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©