• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإعلان عن 3 آلاف وظيفة شاغرة سنوياً

617 ألف باحث عن عمل عبر «وظائف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقطبت بوابة «وظائف أبوظبي الإلكترونية» 617 ألف باحث عن عمل، و1317 عملية تسجيل لجهات العمل، والإعلان عن 15,6 ألف وظيفة شاغرة، منذ انطلاقها، بحسب بيان صادر أمس، الذي أشار إلى تسجيل معدل استثنائي لزيارات المستخدمين بلغ 11,157 مليون زيارة، والإعلان عن فرص عمل شاغرة بمعدل وسطي قدره 3 آلاف وظيفة سنوياً.

وتواصل بوابة «وظائف أبوظبي الإلكترونية»، المبادرة الرئيسية التي تنضوي تحت برنامج الحكومة الإلكترونية لـ «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات»، حصد مزيد من النجاحات التي تؤكد ريادتها بصفتها منصة التوظيف المفضلة في إمارة أبوظبي خلال عام 2015.

وقال د. أحمد الهاشمي، مدير أول - الخدمات الحكومية الإلكترونية في المركز: «تواصل ’وظائف أبوظبي‘ دعم مسيرة النمو والتطوير الاقتصادي في الإمارة بوصفها أشهر خدمات حكومة أبوظبي الإلكترونية. وقد ساهمت هذه البوابة على مر السنوات الماضية بتمكين جهات العمل من الوصول إلى تجمّع غني من المواهب المحلية والعالمية، وساعدت على مواكبة متطلبات هذه الجهات من الكوادر البشرية وعمليات التوظيف المختلفة في العديد من التخصصات والقطاعات، وذلك عبر طريقة فعالة ومريحة وسهلة الاستخدام تتيح التواصل المثمر بين الكوادر المرشحة وجهات العمل الرائدة».

وأضاف: «إن تسجيل عدد كبير من الباحثين عن فرص العمل عبر بوابة ’وظائف أبوظبي‘ اليوم يتيح لجهات العمل المحتملة تحقيق أهدافها بمجال التوظيف من خلال عرض الشواغر والتواصل مباشرة مع المرشحين المؤهلين. ونحن نشجع جهات العمل من القطاعين العام والخاص على الانضمام إلى ’وظائف أبوظبي‘ للاستفادة من مواردها الكبيرة وقدرتها على تزويد السوق بفرص وصول منقطعة النظير إلى الكوادر البشرية، فضلاً عن تأثيرها الإيجابي المباشر على الشركات وعملياتها عموماً».

وأكد الهاشمي أن «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات» واصل تحسين وتوسيع خدمات «وظائف أبوظبي» على مدى الأعوام الثمانية الماضية من خلال التعاون الوثيق مع الشركاء وخبراء الموارد البشرية الدوليين، وذلك لتوفير بوابة توظيف رقمية شاملة. وترافق ذلك مع التركيز أكثر على الخدمات المخصصة للجهات الحكومية وإجراء تحسينات تتمحور حول المتعاملين بالدرجة الأولى. وبفضل مساهمتها في تقليص الهوة بين جهات العمل والباحثين عن وظائف، فقد حلت «وظائف أبوظبي» في المركز الأول بين محركات البحث عن وظائف في الإمارة. وهي لا تتدخل بشكل مباشر في عملية التوظيف الفعلية التي تتم إدارتها بطبيعة الحال وفقاً لتقديرات جهات العمل والهيئات المعنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا