• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحميل تطبيق «Etisalat UAE» مليون مرة منذ انطلاقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سجّل التطبيق التفاعلي «Etisalat UAE» الذي أطلقته مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» في الربع الثاني من العام الماضي أكثر من مليون عملية تنزيل.

وتأتي هذه الزيادة على خلفية التحسينات التي أضيفت إلى التطبيق، والتي ركزت بشكل خاص على تعزيز تجربة العملاء.

ويتيح التطبيق لعملاء «اتصالات» الاستفادة من مجموعة من الخدمات الذكية بما في ذلك تتبع حجم استهلاكهم للبيانات والدقائق والرسائل المشمولة في الباقات، وتسديد الفواتير وإعادة تعبئة الرصيد والاشتراك الفوري بالباقات والدردشة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء ودفع رسوم مواقف السيارات، وعدد من الخدمات أخرى.

وكشف استطلاع أجرته «اتصالات» مؤخراً بين عملائها أن 96% منهم يستخدمون التطبيق بصورة متكررة، كما ارتفع عدد معاملات الدفع التي تمت عبر التطبيق بنسبة 70% خلال الربعين الأول والثاني من عام 2015، فضلاً عن إجراء أكثر من 50 ألف محادثة مباشرة عبر خدمة الدردشة في التطبيق حيث أظهر معظم العملاء خلال الاستطلاع أنهم يفضلون استخدام التطبيق للتواصل مع «اتصالات».

وقال محمد الفهيم، نائب الرئيس لخدمات العملاء الرقمية في «اتصالات»: «عندما أطلقنا تطبيقنا التفاعلي، لم يكن هدفنا متمثلاً في توفير تطبيق ذكي وحسب، بل في خلق تجربة تفاعلية متكاملة تواكب متطلبات الأفراد في عصرٍ بات فيه اعتمادهم على هواتفهم المتحركة ظاهرة متنامية بشكل كبير. وتحقيقاً لهذا الهدف، عمدنا إلى الإصغاء إلى ملاحظات وآراء العملاء لاستخدامها في تحسين التجربة التي يوفرها التطبيق بإضافة طيف من الميزات والتحسينات، وقد تحول التطبيق إلى قناة اتصال جديدة للتواصل مع عملائنا وتوطيد علاقتنا بهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا