الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي للإعلام» تؤكد جاهزيتها لدعم «الأولمبياد الخاص 2019»

«أبوظبي للإعلام» تؤكد جاهزيتها لدعم «الأولمبياد الخاص 2019»
17 ديسمبر 2018 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» اتخاذها الاستعدادات اللازمة لتقديم أنواع الدعم كافة لـ«الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019» الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي مارس المقبل، عبر جميع منصاتها، وذلك من خلال مواكبتها جميع فعاليات الحدث، وتسليط الضوء على المنافسات والجهود الريادية التي تقدمها العاصمة لإبراز أهمية هذه البطولة على مستوى العالم.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت في مبنى التلفزيون، بحضور الإدارة العليا وموظفي الشركة، بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»، والمديرين التنفيذيين في دوائر النشر والإذاعة والتلفزيون، حيث تم التقاط الصور للجميع وهم يرتدون «السوار الأحمر» الخاص بالأولمبياد.
وقال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»: «إن الإمارة مقبلة على مرحلة مهمة باستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، ما يتطلب من جميع المؤسسات الوطنية خاصة الإعلامية منها، أن تكون على كامل الاستعداد وفق معايير العمل الاحترافية من الطراز الأول، للحفاظ على الثقة التي وضعها العالم في عاصمة الإمارات».
وأشار المدير العام «إلى أن (أبوظبي للإعلام) حريصة على ممارسة دورها الإعلامي الريادي في هذا الإطار، عبر مواكبة فعاليات الأولمبياد بجميع مراحله ومنافساته، استجابة للنموذج الذي تسعى القيادة الرشيدة لترسيخه والذي يدل على نجاح أبوظبي في تعزيز مكانتها على مستوى العالم من خلال المساهمة في بناء النظرة الإيجابية لأصحاب الهمم، وتوفير الخطط لدمجهم في المجتمع، وحصولهم على حقوقهم».
ووضعت «أبوظبي للإعلام» خطة متكاملة تستهدف إبراز الحدث بالشكل الذي يليق بالإمارات، عبر تقديم محتوى هادف، وتغطيات حيّة وتقارير قيمة تشمل مراحل البطولة كافة على جميع منصات «أبوظبي للإعلام».
من جانبه، أكد عبدالرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون أن مواكبة فعاليات الأولمبياد الخاص تندرج في سياق دورنا المسؤول تجاه تغطية ونقل الفعاليات التي تشكل محوراً للاهتمام الإعلامي الرياضي على مستوى العالم.
وأضاف: «أبوظبي للإعلام» تتمتع بقدرات فنية وتقنية متميزة قادرة على تعزيز مسيرة الإمارات وحضورها العالمي عبر مجموعة من البرامج والمواد الإعلامية التي ستثري المحتوى الإعلامي الهادف الذي سيعده فريق من الإعلاميين من أفضل الكفاءات على مستوى المنطقة.
من جهته، أكد محمد نجيب رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، أن «أبوظبي، للإعلام» ومن خلال فريق عملها في قنوات أبوظبي الرياضية، ستركز جهودها خلال المرحلة المقبلة على تقديم محتوى يلبي اهتمامات مختلف فئات الجمهور، وترسيخ قيمها ودورها المسؤول بتقديم إعلام هادف، يسلط الضوء على ما تمثله هذه البطولة الأولمبية على مستوى العالم.
وأشار نجيب إلى أن قنوات «أبوظبي الرياضية» خصصت فريق عمل متميزاً قادراً على توفير برامج استثنائية ونوعية بما تتضمنه من تحليلات، وخبراء وضيوف وفق أعلى مستويات الاحترافية، وبروح عصرية ترقى إلى تلبية طموحات المشاهدين، وتسهم في تعزيز مبدأ التنوع بالنظر إلى اختلاف الأذواق والاهتمامات التي تشكل خريطة جمهور المتابعين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©