• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

وفاة 4 أشخاص وإصابة خامس في حادث بـ «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

المنطقة الغربية (الاتحاد)

توفي أربعة أشخاص (ثلاثة آسيويين وصومالي)، وأصيب خامس بإصابة بالغة في حادث تصادم جسيم متقابل بين شاحنة «دبل كابينة» ومركبة على طريق حبشان بالمنطقة الغربية.

وأفادت التحقيقات الأولية بأن سبب الحادث هو عدم التزام سائق المركبة المتسببة «الصالون» بخط السير، والسير في الاتجاه المعاكس، ما أدى إلى صدمة الشاحنة.

وقال المقدم سهيل صياح المزروعي رئيس قسم الطرق الرئيسة في مرور أبوظبي بالمنطقة الغربية: «إنه وفور تلقي البلاغ، قامت الدوريات المرورية في المنطقة الغربية بتخطيط الحادث والإشراف على حركة السير والمرور. كما قام إسعاف شرطة أبوظبي بنقل المصاب إلى مستشفى مدينة زايد بالغربية لتلقي العلاج اللازم».

ودعا السائقين إلى ضرورة الالتزام بخط السير والالتزام بالسرعات المقررة، وترك مسافة كافية بين المركبات، والتأكد من صلاحية إطارات مركباتهم واستخدام حزام الأمان. وحذرهم من السير في الاتجاه المعاكس مهما كانت الأسباب، لافتاً إلى أن يعد مخالفة خطرة لقانون السير والمرور، ويؤدي إلى وقوع حوادث جسيمة نتيجة لصدم المركبات القادمة من الاتجاهات المعاكسة. وأكد المزروعي أن شرطة أبوظبي تواصل جهودها المكثفة على طريق «أبوظبي - السلع»، في إطار الأولوية الاستراتيجية لجعل الطرق أكثر أمناً، من خلال تكثيف الرقابة المرورية على الطريق، وزيادة الرادارات المتحركة والثابتة وتكثيف التوعية الميدانية عبر نقاط التوعية المرورية على الطريق، بما يسهم في خفض نسبة الحوادث المرورية والإصابات والوفيات الناتجة عنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا