• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستعد لبطولة عمل عربي مشترك

كريستينا صوايا: أنا متعددة المواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

رنا سرحان

رنا سرحان (بيروت)

دخلت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا، الحائزة لقب ملكة الجمال الدولي عام 2002، عالم الغناء، وأطلقت أغنية «أنا دايبة»، بعد أن عملت في تقديم البرامج، وبرعت في دورها التمثيلي في مسلسل «وأشرقت الشمس». وفي حوار أجرته معها «الاتحاد» تحدثت صوايا عن حياتها الفنية والخاصة.

اللقب الأقرب

حول اللقب الأقرب إلى قلبها، تقول «أحب مناداتي بالفنانة الشاملة متعددة المواهب. وجميع الألقاب تعني لي، لكن الجمال ليس موهبة بل نعمة وجواز عبوري إلى الناس». وبدأت صوايا مشوارها في تقديم البرامج بعدها استهواها التمثيل، وها هي تستعد لدخوا عالم الغناء.

على صعيد التقديم تقول: «أدخلني لقبي الجمالي عالم تقديم البرامج، وبعد 10 سنوات من الخبرة في مجال العلاقات العامة وتقديم الحفلات والمهرجانات باللغتين العربية والإنجليزية. قدمت برنامج «أجواء» الترفيهي وكنت فيه على طبيعتي، ما قربني من الجمهور»، مشيرة إلى أنها فرضت على نفسها رقابة معينة فنجحت في أن تكون عفوية في إطار من الرصانة.

وعن جديدها في عالم التقديم، تقول: «أجريت سلسلة لقاءات حول تقديم برامج وصورت حلقات تجريبية، غير أن الأوضاع السياسية في المنطقة وانعكاسات الربيع العربي أخرت ذلك. لكن اليوم أستطيع الحديث عن برنامج جديد فني اجتماعي سأطل عبره على الجمهور من خلال قناة محلية وربما يبثّ على إحدى القنوات العربية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا