السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«العين للتوزيع» نحو حملات توعية في مجال التطبيقات الذكية

«العين للتوزيع» نحو حملات توعية في مجال التطبيقات الذكية
25 أغسطس 2015 21:40
العين (الاتحاد) أطلقت شركة العين للتوزيع حملة تعريفية حول تطبيقاتها الجديدة لمستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية بعنوان «خدمات ذكية.. نحو مستقبل ذكي»، وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتأسيس بنية تحتية إلكترونية فعالة تعزز مسيرة التحول الإلكتروني، وجهودها المتواصلة لتقديم أفضل خدماتها الإلكترونية والتعريف بها لمتعامليها توفيراً لوقتهم وجهدهم. وقال محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع، إن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وذلك لتحقيق قيم الشركة التي تحرص على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء وضمان تقديم خدمات الماء والكهرباء وفقاً لأعلى مستويات الجودة والتميز. وأضاف أن الشركة تعمل باستمرار على تقديم خدمات متميزة للمشتركين، مشيراً إلى أطلاق الشركة لخدمات التطبيقات الذكية التي تتيح للمتعاملين إنجاز العديد من المعاملات عبر أجهزة هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة مراكز خدمة العملاء، وإن ما يميز التطبيق الجديد خاصية قراءة البيانات والبطاقات الائتمانية بمجرد التقاط صورة عبر الهاتف وبعدها يتبقى على العميل إتمام عملية الدفع. ويوفر تطبيق العين للتوزيع (AADC SMART) باقة من الخدمات المميزة منها إنشاء حساب شخصي للمستفيدين وتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لتسديد الفواتير والاطلاع على تفاصيلها وخاصية التنبيهات والتذكير التي تتيح للعميل التنبيه التلقائي بمواعيد السداد الشهرية إضافة إلى تحديد أقرب نقطة لدفع الفواتير الشهرية. كما يتضمن التطبيق قناة أخرى تتيح للعميل طلب خدمة استشارات التي توفرها الشركة مجانيا للعملاء لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة حفاظا على السلامة وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك و توعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال بالإضافة إلى التواصل مع فرق الدعم بالشركة في حالات الطوارئ وطلب الاستفسارات وتقديم الشكاوى. وأضاف أن الشركة بدأت بإرسال رسائل نصية على هواتف المشتركين، وتوزيع ملصقات إعلانات في واحات أدنوك وإعلانات تضمنتها فواتير الماء والكهرباء الشهرية، والمجمعات التجارية والصحف المحلية والإذاعة إضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة. ولفت إلى أن المرحلة الثانية من الحملة شملت المراكز التجارية في المدينة تمثلت في عروض تعريفية كالبوادي مول والعين مول بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين وتعريفهم بمميزات التطبيق الجديد، وتم خلالها السحب على جوائز قيمة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©