• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«زجاج» تتوسع خليجياً.. طلبات بـ280 مليون درهم في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «زجاج»أن خطوط منتجات التغليف في شركتيها «الإمارات للزجاج» و«الشركة السعودية الأميركية للزجاج» فازت بمشاريع تتجاوز قيمتها 280 مليون درهم خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2015.

وتأتي مشاريع التغليف في ظل تزايد عقود تطوير البنية التحتية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ففي النصف الأول من العام الحالي، شملت الطلبات الجديدة مشاريع متعددة بقيمة 150 مليون درهم في الإمارات، ومشاريع في السعودية بقيمة 75 مليون درهم، ومشاريع في قطر والبحرين وعُمان والكويت بقيمة 45 مليون درهم.

وقال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي لشركات «الإمارات للزجاج» و«لومي لصناعة الزجاج» و«الشركة السعودية الأميركية للزجاج»: «لقد شهدت الطلبات في شركاتنا المتخصصة بصناعة الزجاج نمواً قوياً هذا العام تماشياً مع الطلب المتزايد على منتجاتنا العالية الجودة والموفرة للطاقة. كما ساهمت محفظة مشاريعنا المتنامية في أسواق استراتيجية في دول مجلس التعاون الخليجي في تعزيز سمعتنا وحضورنا في الأسواق كوننا مزوداً معتمداً وموثوقاً لمنتجات الزجاج للعديد من المشاريع العقارية الضخمة».

وأضاف: «علاوة على مشاريع الأبراج الضخمة والعالية التي تشارك شركتنا في تنفيذها، تعتبر منتجاتنا كذلك الخيار المفضل لدى العديد من المشاريع السكنية الكبيرة التي تتم حالياً في المنطقة. وتوفر «زجاج» حلولاً ومنتجات زجاج ممتازة لقطاعات الإنشاءات والسيارات والأمن والدفاع، كما تتطلع إلى تعزيز نموها في أسواق جديدة في المنطقة بهدف تحقيق التطور والنمو المرجوين».

وتتمتع الشركات التابعة لـ«زجاج» بمحفظة قوية من الطلبات لعدد من المشاريع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، منها الطلب على زجاج التغليف «سولايت» بمساحة 250 ألف متر مربع لمشروع الشقق السكنية والفلل «أكويا من داماك»، فضلاً عن 80 ألف متر مربع من زجاج «إي لايت بلو» في حي دبي للتصميم، و40 ألف متر مربع لكل من فندق «فايسروي» في دبي وبرج عبد الوهاب في الدوحة ومشروع «قلب الدوحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا