• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أعمال «المؤسسة» شملت حفر الآبار وتقديم مواد الإغاثة

«خيرية محمد بن راشد» تدشن مشروع سيارات الإسعاف بالسودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الخرطوم (وام) - دشنت مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الزبير الخيرية مشروع سيارات الإسعاف البالغ عددها 20 سيارة تبرعت بها مؤسسة محمد بن راشد للسودان بحضور وزير الاستثمار السوداني الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل ووزيرالدولة بوزارة الداخلية بابكر أحمد دقنة، وسعادة المستشار إبراهيم بوملحة نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية وسفير الدولة بالخرطوم حسن أحمد الشحي والدكتور الفاتح مالك ووزير التربية والتعليم بولاية نهر النيل.

وثمن الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل عاليا مجهودات دولة الإمارات العربية في الحقل الإنساني والإغاثي، معتبراً العمل الخيري والإنساني دليلاً على التقدم الحضاري للأمم.

وأشار إلى أن لدولة الإمارات العربية المتحدة ريادة في هذا الحقل أهلتها لتكون في مصاف الدول المتقدمة حضاريا، حيث كانت حاضرة بمعوناتها على مستوى الإنسانية قاطبة من خلال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، والذي أولى بدوره العمل الإنساني والخيري عنايته وتوجيهه.

وقال إسماعيل: إن مساعي المؤسسة الخيرية شملت جميع مدن وأرياف السودان التي شهدت مشروعات تنموية.

وتوجه إسماعيل بالتحية باسم الرئيس السوداني عمر البشير لحكومة وشعب الإمارات على عطائهم المتصل واهتمامهم بما يجري في السودان. إلى ذلك توجه وزير الدولة بوزارة الداخلية السودانية بابكر أحمد دقنة بعظيم الشكر والامتنان باسم دولة وشعب السودان للمواقف الإنسانية لدولة الإمارات العربية التي قال إنها تعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين. وكان المستشار إبراهيم بوملحة التقى الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير الذي حمله تحياته للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقال بو ملحة: إن ما تقوم به المؤسسة من أعمال في الحقل الإنساني والخيري إنما يجيء استهداء بتوجيهات قيادة دولة الإمارات العربية التي تضع العمل الإنساني في مقدمة أولوياتها.

وعدد بوملحة الأعمال التي قامت المؤسسة بتنفيذها في السودان في مجالات حفر آبار لمياه الشرب الصالحة في دارفور إلى جانب الإغاثات في أوقات الأزمات والكوارث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض