• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يرحب بالمشاركين

1685 لاعباً في بطولة فزاع إيطاليا الثانية للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

حسن رفعت (ايطاليا)

برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق في التاسعة صباح اليوم منافسات بطولة فزاع إيطاليا الثانية لرماية الأطباق، التي تستمر حتى الرابع من سبتمبر المقبل بميادين نادي امبريفرد بمدينة تودي الإيطالية بمشاركة قياسية بلغت 1685 رامياً ورامية، يمثلون 36 دولة أي بزيادة سبع دول عن النسخة الاولى، كما يشارك هذا العام خمس دول عربية هي الإمارات والكويت والمغرب والعراق ولبنان وأكثر من نصف الأبطال المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتعد البطولة واحدة من أضخم المنافسات على مستوى العالم من حيث عدد الرماة المشاركين والجوائز، وبمناسبة انطلاق النسخة الثانية، رحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بكافة المشاركين في البطولة من منظمين ورماة، مؤكداً استمراره في دعم البطولة بما يحقق الاهداف المرجوة لكافة رماة الأطباق في العالم ويسهم في تطوير مستوياتهم والارتقاء برماية الأطباق بشكل عام.

وقال سموه: «إنه لمن دواعي سرورنا أن يلتقي اليوم رماتنا مع أقرانهم من كافة دول العالم في النسخة الاولى من بطولة فزاع إيطاليا الكأس الأخضر لرماية الأطباق التي تعد احدى كبريات بطولات رماية الأطباق كماً وكيفاً وهي باكورة التعاون بين فريق فزاع والاتحاد الإيطالي، ولعل اختيار إيطاليا تحديداً لهذه البطولة هو امتداد للعلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة الإمارات وإيطاليا، والتي تزداد عمقاً عاماً بعد آخر، معرباً عن امنياته بالنجاح والتوفيق للرماة».

ويقص رماة الأطباق من الحفرة «التراب» شريط افتتاح البطولة في التاسعة صباحا بتوقيت إيطاليا «الحادية عشرة صباحا بتوقيت الامارات»، حيث يشارك 180 راميا في بطولة «فزاع جرين كب»، فيما يخوض منافسات بطولة رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» 45 راميا وفي تحدي الأطباق من الأبراج «الاسكيت» 60 راميا ورامية وفي بطولة فزاع إيطاليا الرئيسية 700 رامٍ ورامية وفي بطولة تخليد ذكرى مؤسس نادي امبريفرد 700 رامٍ ورامية ويدير المنافسات 35 حكما.

ويمثلنا اليوم في منافسات رماية الأطباق من الحفرة «التراب» كل من ظاهر العرياني وعبد الله بوهليبه ووليد العرياني ومشعل البناي وأحمد بوهليبه وسهيل بوهليبه وأحمد يحيي الحمادي وعلي الشامسي وفاطمة محمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا