• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  11:00    هجوم على قنصلية بولندا في بلدة أوكرانية         11:54     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:54    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        11:54     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         11:54     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         11:54     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

تستضيفها صالة «الكوماندوز»

68 لاعباً يدشنون خليجي 17 لكرة الطاولة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 أغسطس 2015

معتصم عبد الله (الشارقة)

تدشن منتخبات الإمارات «المستضيف»، البحرين، السعودية وقطر المشاركة في النسخة الـ17 للبطولة الخليجية للمنتخبات والتي تنطلق في العاشرة من صباح اليوم بالصالة المغلقة لنادي الشعب في إمارة الشارقة، وتستمر حتى السبت المقبل.

تشهد البطولة منافسات أربع فئات للرجال، الشباب، الناشئين، والأشبال، وتقتصر المنافسة في البطولة على المنتخبات الأربعة المشاركة بعد اعتذار الكويت وعمان.

وتلعب خلال اليومين الأول والثاني للبطولة منافسات الفرق لجميع الفئات المشاركة والتي يسدل عليها الستار مساء غدٍ حيث تجرى مراسم تتويج الفرق الفائزة في السابعة مساء، على أن تُلعب منافسات الفردي والزوجي يومي الجمعة والسبت حيث يُتوج الفائزون في منافسات الاخير.

وعقد مساء أمس بفندق سنترو الشارقة الاجتماع الفني للبطولة بحضور وفود المنتخبات الأربعة المشاركة والتي توافدت خلال اليومين الماضيين حيث تشهد البطولة مشاركة 68 لاعباً بفئات الرجال والشباب والناشئين والأشبال، تلته مراسم اجراء قرعة المنافسات المختلفة للبطولة، بجانب انعقاد الاجتماع الدوري للجنة التنظيمية برئاسة المهند داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة.

وجاءت استضافة الإمارات للبطولة الخليجية في أعقاب الاعتذار المفاجئ للاتحاد الكويتي عن عدم استضافة البطولة لظروف خاصة، حيث خاطبت اللجنة التنظيمية الاتحاد القطري لكرة الطاولة كونه الوجهة الاحتياطية لاستضافة البطولة غير أن ضيق الوقت دفع الأخير بدوره للاعتذار نظراً لصعوبة اكمال متطلبات الاستضافة بمخاطبة اللجنة الأولمبية والجهات المسؤولة، لتتحول بعدها وجهة البطولة الى الإمارات بعد أن تلقت اللجنة مطالبات من الأشقاء في اتحادات السعودية والبحرين بشأن الاستضافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا