السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شرطة أبوظبي» تفتتح مركزاً جديداً لخدمة العملاء في «مرور أبوظبي»

25 نوفمبر 2010 01:48
أبوظبي (الاتحاد) - افتتح اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي مركز خدمة العملاء الجديد الذي تم إنشاؤه في إطار الاستراتيجية التطويرية الشاملة لتطوير خدمة العملاء والارتقاء بها إلى أفضل الممارسات ومعايير الجودة العالمية. وأكد اللواء العوضي في كلمة خلال مراسم الافتتاح الذي حضره العميد عمير محمد المهيرى نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات وعدد من الضباط، على الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور إلى أفضل الممارسات ومواصفات الجودة العالمية، والتي أصبحت منهجا وفكرا إداريا شاملا تحرص القيادة العامة للشرطة على تطبيقه في كافة الجوانب الأمنية والخدمية. وأعرب اللواء العوضي عن شكره للجهود المبذولة التي قامت بها مديرية المرور والدوريات، والتي أدت إلى خفض نسبة الوفيات والإصابات البليغة الناتجة من الحوادث المرورية، فضلا عن ما تقدمه من خدمات للجمهور، داعيا إلى الاستمرار في هذا النهج لدعم جهود الارتقاء بالخدمات وتبسيطها. من جهته، أكد العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن “مرور أبوظبي” يسعى بجهد حثيث لتطبيق كافة الأنظمة الذكية وتوظيف أحدث ما توصل إليه العلم من برامج في المجالات الإدارية لتبسيط الخدمات والارتقاء بها إلى أفضل الممارسات العالمية. وأشار العقيد الحارثي إلى أن مركز خدمة العملاء الجديد يعمل وفق نظام الموظف الشامل حيث يقدم الخدمات موظفون تم تأهيلهم وتدريبهم وتزويدهم بكافة المهارات اللازمة التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية بكفاءة عالية، لافتا إلى أن جميع خدمات الاستعلام عن المخالفات ودفعها متوافرة في المركز على نحو يسهل من تقديم خدمات متميزة وفقا لأفضل الممارسات على وجه السرعة. وأكد الحارثي حرص مرور أبوظبي على تقديم خدمات متميزة بالمركز الجديد بالتركيز على “مقدم الخدمة ومتلقيها وطريقة التقديم ودراسة احتياجاته لتوفير بيئة ملائمة لإنجاز المعاملات خلال فترة زمنية وجيزة تصل ما بين دقيقتين إلى 4 دقائق، فضلا عن توفير نظام إلكتروني رقمي لحفظ الدور حسب أسبقيات الحضور وخدمة لمساعدة المراجعين بإرشادهم إلى كيفية إنجاز معاملاتهم والإجابة على كافة استفساراتهم، بما يساهم في اختصار الوقت للعملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©