• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

100 ألف درهم للقرض الحسن

«الداخلية» تشجع منتسبيها على الانضمام لـ«فزعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي ( الاتحاد): وقع اللواء محمد العُوضي المنهالي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، على عضوية مبادرة "فزعة"، التي تدعم رؤية ورسالة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية؛ بأن تكون الخيار الأول لمجتمع موظفي الوزارة لدعمهم وتنمية مجتمعهم. ويأتي التوقيع على العضوية تشجيعاً لمنتسبي الوزارة على الانضمام لعضوية مبادرة فزعة في إطار الجولة التعريفية للمبادرة، والتي بدأتها إدارة فزعة مع بداية هذا الأسبوع في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتستمر شهراً. وأكد اللواء المنهالي أن "فزعة " تمثل برنامجاً طموحاً، يقدم خدمات متميزة ورائدة لمنتسبي الوزارة مثمناً توجيهات القيادة الشرطية العليا في إطلاق البرنامج لتقديم أفضل الخدمات والمزايا للمنتسبين وأسرهم؛ عبر توفير كل ما يسهّل عليهم من احتياجات تتعلق بشؤونهم ومتطلباتهم المعيشية، إيماناً وعرفاناً بالدور المهم والواجب الملقى على عاتق الوزارة إزاء جمهور وزارة الداخلية ومنتسبيها. وقدم الرائد أحمد بوهارون، نائب مدير عام الصندوق؛ مدير مشروع "فزعة "،فكرة موجزة المبادرة، موضحاً أنها توفر حزمة متزايدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية لدفع عجلة التعاون الاقتصادي والاجتماعي بما يضمن تحقيق النفع العام، فضلاً عن إيجاد الحوافز والفرص الكفيلة بإسعاد المنتسبين وذويهم. واستعرض العديد من المزايا التي تقدمها "فزعة"، والخدمات الحصرية المعروضة حالياً من بينها القرض الحسن، وهو بمثابة قرض مالي للمستفيد دون فوائد، وبطرق سداد مريحة، وبرنامج الحسومات، والتأمين على الحوادث الشخصية، والتأمين على السيارات بأسعار تنافسية، وبرنامج الإيجار المنتهي بالتملك للسيارات، والحسومات على تأجير السيارات، والعلاج الطبي. وأشار إلى خدمة "أماكن" التي أطلقتها مبادرة "فزعة" حديثاً؛ وتهدف إلى مساعدة الأعضاء في اختيار أفضل الوجهات المحلية والعالمية لتمضية فترة الإجازة وبأسعار تنافسية وتؤمن إمكانية التقسيط على 3 أشهر؛ مما يتيح للأعضاء الاستمتاع بالإجازة وتجنب الاقتراض، واستخدام البطاقات الائتمانية لتغطية النفقات.

كادر // فزعة

100 ألف درهم للقرض الحسن

أبوظبي (الاتحاد)

وقع اللواء محمد العُوضي المنهالي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، على عضوية مبادرة «فزعة»، التي تدعم رؤية ورسالة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية؛ بأن تكون الخيار الأول لمجتمع موظفي الوزارة لدعمهم وتنمية مجتمعهم.

ويأتي التوقيع على العضوية تشجيعاً لمنتسبي الوزارة على الانضمام لعضوية مبادرة فزعة في إطار الجولة التعريفية للمبادرة، والتي بدأتها إدارة فزعة مع بداية هذا الأسبوع في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتستمر شهراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض