• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

6 آلاف حقيبة لطلاب الأسر المتعففة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

الشارقة (وام)

وزعت جمعية الشارقة الخيرية 6 آلاف حقيبة مدرسية على طلاب الأسر المتعففة المسجلين في قوائمها وذلك ضمن المساعدات الدراسية التي تقدمها للطلاب داخل الدولة.

وأكد أسعد محمد الزرعوني رئيس قسم المساعدات الداخلية في الجمعية أنه استمرارا لجهود مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس الإدارة في دعم طالب العلم ومشاركة من الجمعية في دعم المسيرة التعليمية تم حصر الحالات الأكثر استحقاقا للمساعدات وبدأت عمليات توزيع الحقائب الدراسية قبيل حلول العام الدراسي لإدخال البهجة إلى قلوب الطلاب ليبدأوا عامهم الدراسي الجديد بحماس وعزيمة على تحقيق التفوق العلمي وتخفيفا عن كاهل أولياء الأمور.

وأضاف أنه تم توفير نحو 6 آلاف حقيبة بقيمة إجمالية بلغت نحو 982 ألفا و 680 درهما تحتوي على الأدوات المدرسية والقرطاسية التي يحتاج إليها الطالب خلال عامه الدراسي.

وأشار الزرعوني إلى أن عملية التوزيع شملت الطلاب الدارسين في مختلف المراحل التعليمية وذلك بالمقر الرئيسي واللجنة النسائية وأفرع الجمعية كافة في الذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، وذكر أنه تم توزيع نحو 4 آلاف و 300 حقيبة في المقر الرئيسي واللجنة النسائية و 500 حقيبة في المنطقة الوسطى بالذيد والمدام ومثلها في كل من فرع كلباء و فرع خورفكان و 200 بفرع دبا الحصن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض