الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مركز نور» ينجز 2800 معاملة لموظفي بلدية العين

«مركز نور» ينجز 2800 معاملة لموظفي بلدية العين
26 أغسطس 2013 00:09
العين (الاتحاد) - أنجز مركز نور لخدمة العملاء في بلدية مدينة العين 2800 معاملة لموظفي البلدية، خلال سبعة أشهر. ويوفر المركز 45 خدمة مختلفة للموظفين مجاناً، منها حجز تذاكر السفر، والفنادق داخل الدولة وخارجها وحجوزات المطاعم ومواعيد المستشفيات وسيارات الأجرة، كما يوفر المركز خدمات الصيدلية والبريد والشحن وفتح حسابات بنكية للموظفين وخدمة الرحلات البرية والبحرية، علاوة على إجراءات الجوازات وبطاقات الضمان الصحي ومركز المواد الغذائية والرخص التجارية. تواصل إدارة خدمات الموارد البشرية في البلدية تقديم خدماتها لموظفيها، عن طريق المركز الذي تأسس عام 2009، والحاصل على جائزة أفضل فكرة عربية على مستوى الشرق الأوسط بعد تنافس 66 مشروعاً ضمن جائزة مجموعة دبي للجودة، ويهدف إلى تحقيق رؤية بلدية مدينة العين في رفع مستوى الإنتاجية والكفاءة في تقديم الخدمات للعملاء، واستغلال وقت الموظفين في مجال التطوير والإبداع في عملهم. ويأتي مركز النور كجهة حيوية خدمية تسعى لإنهاء وتسهيل إجراءات ومعاملات الموظفين، ويهدف إلى إقامة شراكات استراتيجية بين بلدية مدينة العين والعديد من الجهات الحكومية والخاصة، وإرساء سبل التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال خدمات الموظفين وإيجاد قناة اتصال بين جميع الموظفين، ما يساعد على توفير الوقت والجهد ورفع نسبة رضا موظفي بلدية مدينة العين. وقالت نورا السويدي مدير مركز نور، إنه تم إنشاء المركز بفكرة مبتكرة لاستغلال موارد بلدية مدينة العين المتوافرة من موظفين وبنية تحتية ومواصلات، وذلك من خلال تشكيل فريق عمل للمشروع قام بإعداد وتجهيز دراسة متكاملة لتنفيذ الفكرة على أرض الواقع، وتم عرضها على الإدارة العليا للبلدية، التي دعمتها حتى خرجت إلى النور. وأضافت السويدي، أن المركز يتكفل بجميع شؤون الموظفين ويقدم خدماته لـ 3000 موظف موزعين على المبنى الرئيسي والمباني الخارجية للبلدية، لافتة إلى أن من مسؤولياته الإشراف على عمل بطاقة خصومات للموظفين، ووضع السياسة الخاصة بها والعمل على توحيد الأنشطة الداخلية والخارجية للموظفين، والتنسيق مع القطاعات والإدارات المعنية لتوفير احتياجات المركز من متطلبات لتوفير الخدمات العامة لموظفي البلدية. ولفتت السويدي إلى أنه تمت إضافة خدمات أخرى جديدة تتضمن الاتصال المباشر مع المركز من خلال برامج أجهزة الهواتف الذكية، بالإضافة إلى تزويد المبنى الرئيسي للبلدية بشاشتين إلكترونيتين وذلك لتسهيل تقديم جميع إعلانات الشركات والمؤسسات الخاصة بالموظفين، ما يساعد المركز على دعم الخطة الاستراتيجية للبلدية المتمثلة في تحسين الكفاءة وتحقيق التميز في تقديم الخدمات، إضافة إلى تشجيع إقامة شركات استراتيجية بين القطاع الحكومي والخاص.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©