• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين    

خسارة بنفيكا أمام اروكا في الدوري البرتغالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

لشبونة (أ ف ب)

سقط بنفيكا حامل اللقب أمام مضيفه اروكا صفر-1 في المرحلة الثانية من بطولة البرتغال لكرة القدم، بعدما كان افتتح الموسم الجديد بفوز كبير على ضيفه استوريل 4-صفر في المرحلة الأولى . وجاء فوز اروكا بهدف مبكر سجله روبرتو بورفيريو في الدقيقة الثالثة.

والفوز هو الثاني لاروكا الذي انفرد بمركز الصدارة برصيد 6 نقاط أمام بورتو الذي سقط في فخ التعادل مع مضيفه ماريتيمو فونشال بهدف للمكسيكي هيكتور هيرارا (34) مقابل هدف لادجار كوستا(5).

وفي باقي المباريات، فاز ريو افي على سبورتينج براغا بهدف للمصري أحمد حسن كوكا (36)، وبوافيستا على تونديلا بهدف للويسينيو (47)، واستوريل على موريرننزي بهدفين للبرازيليين جيرسيو فيرنانديز (67) وليو بوناتيني (80)، وناسيونال ماديرا على يونياو بهدف البرازيلي فرانسيسكو سواريز (39).

وتعادل سبورتينح لشبونة مع باكوش فيريرا بهدف للبيروفي اندري كاريلو (41) مقابل هدف لجوديلسون غوميز (80 من ركلة جزاء)، وفيتوريا جيمارايش مع بيليننسيش بهدف لريكاردو فاليني من الرأس الأخضر (19) مقابل هدف لفابيو ستورجيون (75).

ترتيب فرق الصدارة: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا