الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"التنمية المستدامة" بالشارقة يوصي بالاستخدام الأمثل للموارد

"التنمية المستدامة" بالشارقة يوصي بالاستخدام الأمثل للموارد
15 ديسمبر 2018 02:52

الشارقة ( الاتحاد)

استعرض المؤتمر السنوي العاشر للتنمية المستدامة الذي انطلقت فعالياته بإمارة الشارقة عدداً من المحاور الرئيسية لرؤية 2030 والأهداف العالمية للتنمية المستدامة ومسئولية كافة الجهات والأفراد في المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية وضمان تحقيق التنمية المستدامة من أجل أجيال المستقبل. كما استعرض المشاركون في المؤتمر التجربة الإماراتية الرائدة في تحقيق التنمية المستدامة والاهتمام بالإنسان من دون النظر إلى جنسيته أو عقيدته أو لونه وبكافة فئاته.
وتطرق المؤتمر إلى تجربة إمارة الشارقة في تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات وجهودها في الاهتمام بقضايا الطفل من خلال شبكة الشارقة لحماية الطفولة والتحول الذكي في مجالات الطاقة وغيرها من المجالات. وشارك في المؤتمر الذي نظمه مركز الليم للمعرفة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة والجامعات ومراكز الأبحاث، عدد كبير تجاوز 300 مشارك وتم خلاله تقديم 14 ورقة عمل طرحت مختلف الجوانب والقضايا المتعلقة بالاستدامة.
وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، ومؤسس منتدى الليم للأعمال، أن فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة بالشارقة تعتبر إحدى المساهمات الفاعلة لدولة الإمارات وإمارة الشارقة على وجه الخصوص في الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة على مستوى العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©