• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ذياب بن زايد يطمئن على استعدادات «العنابي»

لاعبو الوحدة يستقبلون فالديفيا بحفاوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حضر سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، تدريبات الفريق الأول أمس الأول، على استاد آل نهيان، بحضور حمد الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم، حيث اطمأن سموه على تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماع عقده مع إدارة شركة القدم، والجهازين الفني والإداري.

وحث سمو الشيخ ذياب بن زايد الجميع في الفريق الأول على بذل الجهد، والعمل بجدية خلال الفترة المقبلة، حتى يكون الفريق حاضراً في كل البطولات ومنافساً عليها، هذا الموسم، حتى يعود إلى منصات التتويج.

وشهد التدريب استقبالاً حاراً للتشيلي خورخي فالديفيا، حيث تم تقديمه للاعبين، قبل انطلاقة المران الذي جرى في أجواء حماسية، وباستثناء غياب محمد العكبري الذي انضم لتجمع المنتخب الوطني، فإن صفوف «العنابي» متكاملة، بعد انضمام فالديفيا للمرة الأولى، وعودة الحارس الأساسي عادل الحوسني من إصابة أبعدته عن المشاركة في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي أمام دبا الفجيرة، والتي عوضه فيها شقيقه علي الحوسني الذي قدم مباراة كبيرة، وتألق في حراسة «عرين العنابي».

وتتواصل تدريبات الفريق في الأيام المقبلة، حتى موعد المباراة المقبلة بالجولة الأولى لكأس الخليج العربي الجمعة المقبل أمام الفجيرة على استاد آل نهيان بأبوظبي.

ويعتمد الوحدة في الفترة المقبلة على التدريبات فقط ويكتفي بمباراتي كأس الخليج العربي أمام الفجيرة ودبا الفجيرة فقط، وبحسب المكسيكي خافيير أجيري، فان فترة التوقف الحالي كافية لتجهيز فالديفيا، ليكون في قمة الجاهزية لدخول التشكيلة الأساسية للفريق، وكان اللاعب نفسه أكد أن 10 أيام تكفيه ليصل إلى حضوره البدني والفني المعهود.

يذكر أن فالديفيا التزم ببرنامج تدريبي وضعه الجهاز الفني لفريق الوحدة خلال الفترة التي أمضاها في البرازيل بعد بطولة كوبا أميركيا والتي بدأها براحة سلبية وفقاً لتوجيهات المدرب أجيري.

الجدير بالذكر أن فالديفيا اختار الرقم 9 الذي يرتديه خلال مسيرته مع الوحدة، من بين الأرقام المتاحة في الفريق، حيث لم يطالب اللاعب برقم بعينه، أو عرض عليه أحد رقما لنجوم الصف الأول، بما في ذلك الرقم 10 الذي يرتديه النجم إسماعيل مطر، والذي اعتاد النجم التشيلي الظهور به خلال مسيرته السابقة بالملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا