• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حتا يتعاقد مع ماتيوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

تعاقد حتا مع البرازيلي ماتيوس لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وتحقيق طموحاته بالصعود إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم، خصوصاً أن اللاعب صاحب تجربة ميدانية ممتازة بالدوري السعودي الموسم الماضي مع نجران، ويمثل الإضافة المطلوبة مع بقية اللاعبين.

وكشف علي البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي عن اقتراب التعاقد مع مهاجم برازيلي سبق له المشاركة بدوري الخليج العربي الموسم الماضي، ويتحفظ على ذكر اسمه في الوقت الحالي، حتى اكتمال الترتيبات المقررة قبل التعاقد معه رسمياً خلال الساعات المقبلة، بعد نجاحه في الاختبارات الطبية المقررة، بجانب الاقتراب من التعاقد مع المهاجم الثالث، ويتم الإعلان عنه في معسكر تركيا.

وأضاف: لاعبو الفريق دشنوا مرحلة التحضيرات بالمعسكر الحالي في تركيا بقيادة المدرب المصري أيمن الرمادي ومساعده وليد عبيد اعتباراً من السبت الماضي، بعد 24 ساعة فقط من وصول البعثة إلى مقر إقامتها، والمعنويات جيدة للغاية، وتشير بدرجة كبيرة إلى الرغبة القوية في مساعدة الفريق على تحقيق النتائج القوية التي تقودنا إلى تحقيق طموحاتنا بحجز مقعدنا مع الكبار بدوري الخليج العربي الموسم المقبل.

وأشار علي البدواوي إلى أنه يغادر إلى تركيا لمتابعة التحضيرات الجارية في المعسكر ميدانياً مطلع الشهر المقبل، كما ينضم إلى المعسكر أيضاً محمد سعيد المطيوعي المدير المالي، في حين أن الدولي علي محمود وراشد حسن مدير الفريق يصلان إلى مقر الفريق صباح اليوم .

وأضاف: تأخر علي محمود في الانضمام إلى المعسكر يعود إلى ارتباطه ببعض الترتيبات الإدارية في جهة عمله وإدارة النادي على معرفة بهذا الشيء، ويمثل انضمامه إلى الفريق مع لاعبي الخبرة موسى حطب وحسن على إبراهيم الإضافة المرجوة التي تساعدنا على مواجهة التحدي الذي ينتظر الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح البدواوي أن الجهاز الفني للفريق قرر خوض المباراة الأولى بالمعسكر الحالي بعد غد مع نادٍ بالدرجة الثانية في تركيا تمهيداً لاختبار جاهزية اللاعبين، قبل الانتقال إلى المباريات التالية مع أندية تركية عدة، وثقتنا كبيرة في أن هذه المباريات تمثل الاختبار الحقيقي للفريق قبل عودته إلى الدولة في التاسع من سبتمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا