• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل سفير الولايات المتحدة الأميركية الدائم لدى المنظمة ووفداً إعلامياً من مجلة «درع الوطن»

حمد الشرقي يشيد بدور «اليونسكو» في دعم التعليم والثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

الفجيرة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح أمس بقصر سموه بالرميلة ديفيد تي كيليون سفير الولايات المتحدة الأميركية الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» وحرمه بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

ويوجد كيليون في الدولة حاليا لحضور فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما في دورته السادسة والتي أطلقها صاحب السمو حاكم الفجيرة منذ عدة أيام.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفير الضيف وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها المنظمات الدولية المختلفة في إطار دعم التعليم والثقافة والفنون لما يشكله ذلك من ركيزة أساسية للنهضة الحضارية وترسيخ العمق الثقافي بين جميع مستويات شرائح المجتمعات في العالم.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي يلعبه مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما في نشر الوعي الثقافي وتكوين حلقة وصل بين ثقافات العالم المختلفة تكون إمارة الفجيرة حاضنة لها.

وأشار سموه إلى أن الدورة الحالية تعد إنجازا بكل معنى الكلمة من خلال قدرتها على توسيع قاعدة المهرجان الجماهيرية والفنية، معربا سموه عن سعادته بهذا التنوع العربي والعالمي الذي يجتمع في الفجيرة إحياء لفن نبيل وإنساني مثل فن مسرح المونودراما.

وتقدم كيليون بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال، معربا عن إعجابه الشديد بما يصل إليه مستوى الرقي الثقافي والعمق الفكري الذي تتمتع به دولة الإمارات عامة وإمارة الفجيرة وأبناؤها على وجه الخصوص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض