• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تغريدات» من المحيط إلى الخليج في حب خليفة

«اللهم اشفِ خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أحمد عبد العزيز (أبوظبي) - انطلقت الآلاف من التغريدات والتعليقات، أمس، تدعو بالصحة والشفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، علاوة على الصفحات التي حملت عناوين الدعاء لسموه بتجاوز المرض والتعافي، معربين عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه وعبوره الأزمة بسلامة الله.

وتفاعل شباب من المواطنين والخليجيين ومن مختلف الدول العربية بتغريدات تدعو لصاحب السمو رئيس الدولة بالشفاء والتعافي من الأزمة الصحية سائلين المولى عز وجل أن يديم الصحة والعافية على سموه، حيث إنه راعي الخير والنماء في الإمارات والمنطقة العربية، فيما وصف شباب من دول عربية صاحب السمو الشيخ خليفة بأنه أب ووالد للشباب العربي وقائد ملهم لعمل الخير والإحسان للآخرين.

وأطلق شباب من أبناء دولة الإمارات ودول الخليج والدول العربية عددا من الصفحات (الوسم) على «تويتر» التي أطلقت حملات الدعاء بالشفاء لصاحب السمو رئيس الدولة ومنها #خليفة ـ بن ـ زايد، و#الدعاء ـ للشيخ ـ خليفة ـ ال ـ نهيان، و# يارب ـ اشفي ـ قائدنا ـ الشيخ ـ خليفة ـ بن ـ زايد، و#كلنا ـ فدى ـ خليفة، و#نورت ـ الدار ـ يا ـ راعي ـ الدار، و#خليفة ـ بن ـ زايد ـ تاج ـ الوطن.

إلى ذلك، شاركت الفتيات والسيدات المواطنات في التغريدات للدعاء بالشفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة، علاوة على تغيير صور حساباتهم الشخصية ووضع صور لسموه تحمل دعوات بأن يمن الله على سموه بالشفاء العاجل.

وقال أحمد سيف المهيري: «اللهم نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة».

وقال فارس عوض: «أنت تصاب ونحن من يتألم ،، اللهم احفظ والدنا وولي أمرنا من كل مكروه وألبسه ثوب الصحة والعافية». ... المزيد

     
 

ياحنان يا منان اشف خليفة

يا حي يا قيوم اشف الوالد خليفة واجعله ذخرا للامة الاسلامية

ام عامر | 2014-01-27

الدعاء بالشفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة

اللهم أتمم الشفاء والصحة العافية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات حفظه الله ورعاه واحفظه قائداً للعرب ولدولة الإمارات العربية الشقيقة وألف حمدوألف شكر على سلامة صاحب السمو وحفظه ورعاه دائماً لشعبه وأمته العربية . المحب دائماً للإمارات رأفت نصار

رأفت محمد زكي نصار | 2014-01-27

الحمد لله على السلامة

أشكر الله سبحانه على سلامة وشفاء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - حفظه الله - أمده الله بموفور العافية في الدنيا والآخرة .. اللهم الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا ذا الملكوت يا من تسبح لك أعماق الحوت شافه في الدنيا والآخرة اللهم يا من بيدك مقاليد العافية بترانيم ذكرك وعز عرشك المجيد أسبغ عليه العافية والبركة وأدامك الله عزا ومجدا مخلدا

مريم الحسين ( هذايل ) | 2014-01-27

اللهم اشف خليفه

يارب أسئلك باسمائك الحسنى أن تشافي خليفه بن زايد وتمد بعمره وتعطيه الصحة والعافية اللهم اننا نشهد اننا نحبه في الله من البحرين إلى أبوظبي دعواتنا محملة بالأماني بطولة العمر وصحة في البدن وراحة في البال وأجمعه مع اخوانه حكام الامارات دائما على الخير .. اللهم آمين

طارق بن فهد العطوان | 2014-01-27

خليفة الحب

الله يشفيك من كل شر يا قائدنا ويا والدنا ويا زعيم الامة العربيه والاسلامية .. فرحتنا لاتوصف عند سماعنا خبر حالتك مستقرة ,, اللهم لك الحمد .. الله يطول بعمرك يا بوسلطان .

بو ناصر .. العين | 2014-01-27

اللهم اشف خليفه

نحمد الله في كل حال ونحمدالله ع سلامه الشيخ خليفه والف الف مليون سلامه عليه والله يدوم الصحه والعافيه له

سمير محبوب | 2014-01-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض