• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وصل إلى النقطة 131 في بطولة العالم

(اكس دبي 3) يقترب من لقب (اكس كات)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

وليد الجابري (أستراليا)

أكد زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي أنه يسير بثبات نحو تحقيق لقب بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- في موسمها 2015 بعدما نجح الفريق وباقتدار في الفوز بلقب السباق الرئيسي لجائزة جولد كوست الكبرى التي أسدل الستار على أحداثها.

وعاد الفريق بمكاسب كبيرة من رحلة استراليا والتي كانت محفوفة بالكثير من الصعاب كون أن المنافسات أقيمت في مياه يختبرها أبطالنا للمرة الأولى، حيث أضاف الفريق 39 نقطة جديدة بعد فوزه بلقب السباق الرئيسي وأيضا الحصول على المركز الثالث في سباق سوق دبي الحرة للسرعة (سبيد كات ران) ليحافظ على الصدارة برصيد 131 نقطة.

ويتطلع طاقم زورق اكس دبي 3 للمزيد خلال الجولات المقبلة، بعدما وسع الفارق بينه وبين اقرب ملاحقيه زورق ابوظبي 5 بقيادة فالح المنصوري وراشد الطاير إلى 21 نقطة، حيث يملك الأخير 110 نقاط في المركز الثاني وبفارق يصل إلى 28 نقطة عن صاحب المركز الثالث زورق نيكوليني أوف شور 6 بقيادة ماثيو نيكوليني وبولي والذي يملك 103 نقاط.

من جانبه، وجه عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم الشكر الجزيل إلى معالي الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي سفير الدولة لدى استراليا على جهوده الكبيرة وتكبده عناء السفر من اجل متابعة فعاليات جائزة جولد كوست الكبرى.

مشيرا إلى أن حضوره وسؤاله الدائم عن أحوال الفريق وتفقد الفرق الإماراتية المشاركة كان له أثر ايجابي بمنحنا الدافع من اجل تحقيق الانجازات ومعانقة المركز الأول، كما لا ننسي دور طاقم السفارة وجهود الأخوين سلطان عبد الله محمد اليماحي والعميد طارق البناي الأحمد اللذين رافقا معالي السفير في الزيارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا