• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بهدف نقل المعرفة

«أبوظبي للجودة».. تعاون مع «مختبر دبي المركزي» في الأغذية والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحث قطاع المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة مع وفد من إدارة مختبر دبي المركزي، أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتنميتها، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في«إدارة العينات» لمختبرات الأغذية والبيئة.

وضم الوفد الزائر المهندسة حواء عبدلله البستكي، المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي، ومها الهاجري، رئيس قسم مختبر الأغذية والبيئة، وذكرى فرج، إخصائي استراتيجيات وأنظمة، وحنان اللنجاوي، مسؤول إدارة العينات، فيما التقى الوفد سعيد محمد المهيري، الأمين العام المساعد لشؤون المختبر المركزي بالإنابة وفريق من المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

وقام فريق المختبر بتقديم عرض تفصيلي حول أفضل الممارسات المستخدمة في استلام العينات في أبوظبي، فضلاً عن آلية العمل في المختبر.

وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: «نحن سعداء بزيارة وفد إدارة مختبر دبي المركزي، والتي تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل التجارب والممارسات في القضايا التي يعمل عليها كلا الجانبين والهادفة إلى تمكين المنتجات المتداولة في السوق المحلي من الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والملاءمة البيئية، بما يتوافق مع معايير ومتطلبات الجودة المحلية والعالمية».

يشار إلى أن المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يهدف إلى توفير خدمات الفحص والمطابقة، وخدمات إصدار الشهادات والاستشارات الفنية والأبحاث العلمية إضافة إلى التدريب التخصصي وفقاً لاحتياجات القطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي وبما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية تحقيقا لرؤية أبوظبي 2030، كما للمختبرات المركزية دور فعال على المستوى الاتحادي والإقليمي وكذلك خدمة العملاء الدوليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا