• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تحصد جائزة آسيوية في مجال التسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت شركة «أدنوك للتوزيع» جائزة «أفضل قيادي صاحب تأثير في مجال التسويق»، من «مجلس أصحاب العلامات التجارية العالمي 2015».

وتسلم خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي بالنيابة عن الشركة الجائزة خلال حفل خاص عقد بسنغافورة حضره نخبة من الخبراء والمختصين في القطاع.

وتعد جوائز أفضل القيادات صاحبت التأثير في مجال التسويق، منصة متميزة تجمع المختصين في هذا المجال لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات والممارسات الإبداعية والمبتكرة التي حققتها المؤسسات على مستوى آسيا.

وقال هادي: «نحن فخورون بأن يتم تكريمنا بنيل هذه الجائزة المرموقة والتي تعد من التكريمات المتخصصة التي تؤكد على القيمة المضافة التي تقدمها شركة «أدنوك للتوزيع» للجمهور والعملاء. كما يؤكد هذا التكريم على أن حملاتنا ومشاريعنا المنفذة تعتمد أحدث الممارسة العالمية المتخصصة».

وأضاف: «من شأن هذه الجائزة أن تحفزنا في دائرة التسويق والاتصال المؤسسي على المزيد من الإبداع والابتكار في أداء أعمالنا اليومية، التي تحظى بمتابعة وثيقة ودعم من القيادة العليا لشركة أدنوك للتوزيع والرئيس التنفيذي، الأمر الذي يسمح لنا بتطوير مؤشرات الأداء بشكل مستمر. ونحن نهدف بالمحصلة إلى تحسين سوية الخدمات المقدمة للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يعكس التزامنا كشركة وطنية رائدة ومساهم رئيسي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد».

يذكر أن شركة «أدنوك للتوزيع» قد نالت مؤخراً جائزة «سوبر براند الإمارات 2015» التي يمنحها «مجلس سوبر براندز» الهيئة العالمية المستقلة المعنية بتقييم العلامات التجارية، وذلك نظراً لتميز أداء الشركة في تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا