• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطاح دبا الفجيرة بعد مباراة ماراثونية

«الكوماندوز» يتأهل إلى دور الثمانية برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

صعد فريق الشعب الى دور الثمانية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدوله لملاقاة الأهلي، إثر فوزه على دبا الفجيرة 4- 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد الإمارات.

المباراة جاءت ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل منها، حيث تقدم الشعب عن طريق ادواردو في الدقيقة 63، وأدرك سند على التعادل لدبا الفجيرة في الدقيقة 66، وفي الوقت الإضافي سجل على يعقوب الهدف الثاني للشعب في الدقيقة 106 ، وأضاف عبد الله عيسى الهدف الثالث في الدقيقة 116 واختتم ادواردو الأهداف في الدقيقة 123.

بدأ دبا الفجيرة بتشكيلة تضم حميد عبد الله في حراسة المرمى، وأحمد مراد وطارق الخديم وفيصل الخديم، وبلال النجارين وناصر عبد الهادي، وعبد الله ناصر، وأحمد عيسى وابراهيما دياكيتي ووبوريس كابي وبكاري، بينما لعب الشعب بتشكيلة مكونة من عبيد الطويلة في المرمى وإبراهيم قمبر، وأحمد الزري وبدر بلال وإسماعيل الجسمي، وعبد الله الجمحي وخوسية ادواردو وطلال عبد الله، وشوكت جون وماهر جاسم ومنصور البلوشي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول، ولم تكن هناك فرص حقيقية على المرميين، رغم أن المدربين خاضا اللقاء بأسلوب هجومي.

الفرصة الأولى كانت للشعب من خلال كرة مرتده وصلت الى منصور البلوشي في مواجهة المرمى، نجح الحارس حميد عبد الله في صدها، وبعد ذلك تسير مجريات الشوط بدون فرص خطيرة، حتى الدقيقة 23 عندما تهيأت لدبا الفجيرة فرصة، إثر كرة مرفوعة تصل لبوريس كابي لعبها رأسية تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى الشعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا