• الاثنين 25 شعبان 1438هـ - 22 مايو 2017م

وفد من الكويت يطَّلع على خدمات «نداء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (وام)

اطلع وفد الإدارة العامة للإطفاء في دولة الكويت، برئاسة الرائد المهندس إبراهيم حسين، خلال زيارته المقر الرئيس لمؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، على أفضل الممارسات في مجال السلامة العامة والصحة المهنية في حالات الأزمات والكوارث.

وتعرف الوفد على أحدث ما وصلت إليه المؤسسة في مجال تقديم الخدمات المتخصصة كالاتصال اللاسلكي على شبكة تيترا ونظام التتبع الآلي للمركبات وخدمات تجهيز غرف التحكم ومحطة التقوية المتنقلة وغيرها من الخدمات التي توفرها حسب احتياجات متعامليها.

تهدف الزيارة إلى دراسة إمكانية الاستفادة من النظم الأمنية المطبقة وتبادل الخبرات في هذا المجال، فيما كان في استقبال الوفد الزائر منصور بوعصيبه - نائب المدير التنفيذي وعبدالله الفلاسي مدير إدارة الشؤون التجارية ويوسف آل علي مدير إدارة الشؤون الفنية والتقنية وعدد من المسؤولين في المؤسسة.

واستمع الوفد الكويتي إلى عرض تقديمي حول ما توفره المؤسسة من حلول آمنة تتوافق مع أعلى المعايير المتبعة عالميا وخدمات الاتصالات المتقدمة الموجهة لمختلف القطاعات في السوق إضافة إلى تضمنه شرحا موجزا عن أهداف المؤسسة ورسالتها ورؤيتها المستقبلية.

واطلع الوفد على تجربة المؤسسة والاستعدادات الجارية لإطلاق «شبكة الجيل الرابع المخصصة» لتتلاءم واحتياجات قطاعات الأمن والسلامة من حيث نقل المعلومات والصور والفيديو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا