• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سوق دبي الحرة.. إنفاق المتسوقين إلى ارتفاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد صلاح تهلك، نائب أول الرئيس- للاتصال المؤسسي في سوق دبي الحرة زيادة إنفاق المتسوقين في كل الفئات خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي، علاوة على زيادة عدد المسافرين من دول الخليج خاصة والشرق الأوسط عامة.

وأكد أن سوق دبي الحرة في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي شهدت زيادة كبيرة في أعداد السياح القادمين من دول الخليج خاصة لقضاء العطلة في دبي، وقد انعكس ذلك إيجاباً على المبيعات في الفئات كافة.

وقال إن مفاجآت صيف دبي تطور على مدى العقدين السابقين من فاعلية صغيرة تقام خلال فصل الصيف إلى أطول حدث صيفي دولي له أصداء عالمية ويحفل بفاعليات مذهلة، وسيبقى دائماً دعامة أساسية تسهم في تحقيق أهداف الإمارة في تعزيز القطاعين الاقتصادي والسياحي، إلى جانب أنه يستقطب ملايين المسافرين عبر مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وهؤلاء بدورهم يقومون بالتسوق من سوق دبي الحرة.

ولفت تهلك إلى أن مفاجآت صيف دبي من الفاعليات الدولية التي يتطلع السياح من كل أنحاء العالم إلى انطلاق فاعلياته كل عام، وبالتأكيد فإنه يضيف قيمة كبيرة على كل القطاعات خاصة التجزئة، وتستقبل الأسواق الحرة في كل دورة أعداد كبيرة من السياح خلال فصل الصيف، حيث تقتضي مهمتنا ضمان قيام نسبة 50% من السياح بالتسوق في محلاتنا، وبالتأكيد زيادة عدد الزوار ستنعكس إيجاباً على المبيعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا