• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طرد الحارس يعمق جراح الفجيرة

«الصقور» تقصي «الذئاب» من الكأس بالخمسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

عماد النمر (عجمان)

تأهل فريق الإمارات إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة، بعد فوزه على الفجيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد راشد بن سعيد بعجمان. انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2/‏‏2 وفي الأشواط الإضافية نجح الإمارات في تسجيل هدفين. شهدت المباراة طرد حارس الفجيرة أيوب عمر في بداية الشوط الإضافي الأول، سجل أهداف الإمارات رودريجو (ق59)، جارسيا (ق87)، محمد مال الله (ق96)، الحسن صالح (ق 105)، ديالو(ق 115)، بينما سجــل للفجيــرة حــسن معتــوق (ق 70,94)، باتريك إيزي (ق 117)

جاءت بداية الشوط الأول سريعة وتهيأت فرصة خطيرة لمحترف الفجيرة مانداني داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد بعيدا عن المرمي، ويرد الإمارات بقذيفة قوية من رودريجو تعلو المرمى بقليل، وتتاح لردريجو فرصة ثانية أمام مرمى الفجيرة، لكن الحارس أيوب عمر يتصدى للكرة، ويهبط الأداء قليلا بعد البداية الساخنة، وينحصر اللعب وسط الملعب، ويسدد حيدر ألو علي كرة صاروخية من منتصف الملعب ينجح حارس الفجيرة في إبعادها إلى ركنية، وتتعدد هجمات الإمارات بفضل حسن الانتشار، والجرأة الهجومية، بينما اعتمد الفجيرة على تحركات حسن معتوق في اليمين وتمريراته إلى باتريك إيزي في المقدمة، ورغم المحاولات هنا وهناك، إلا أن الفريقين فشلا في هز الشباك لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني من اللقاء ظهر فريق الإمارات بشكل أفضل، وحاصر الفجيرة في وسط ملعبه وتنوعت هجماته من اليمين واليسار، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 59 ينجح لاعب الإمارات رودريجو من الاستفادة من خطأ مجيد بوقرة في إبعاد كرة مرتدة ليخطف الكرة، ويحرز الهدف الأول، وبعدها بدقيقة تلوح فرصة خطيرة للإمارات بعدما أخطأ عبد الله مال الله في تشتيت الكرة التي تتهيأ لوليد عمبر يسددها رأسية تمر بجوار القائم الشمال لمرمى الفجيرة.

ومرة ثانية كاد وليد عمبر أن يضيف الهدف الثاني، حينما استلم كرة من ديالو داخل منطقة الجزاء سددها أرضية قوية تمر بجوار القائم البعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا