• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

«فلاي دبي» تطلق خدماتها إلى المالديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - دشنت فلاي دبي رحلاتها إلى أولى وجهاتها الجديدة في عام 2013، متمثلة في ماليه عاصمة جمهورية المالديف، وغادرت الرحلة الافتتاحية المبنى 2 في مطار دبي الدولي أمس الأول الأحد.

وتم إطلاق مدافع مائية بمجرد هبوط الطائرة ترحيباً بأولى رحلات فلاي دبي وركابها، كما كان في استقبال ركاب الرحلة يتقدمهم غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، وفد رفيع من المسؤولين من الحكومة المالديفية، وبحضور لفيف من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، والذين حضروا مؤتمراً صحافياً عقد لاحقاً في اليوم في منتجع جميرا فيتافيلي.

وقال أحمد أديب عبدالغفور، وزير السياحة والفنون والثقافة «تفتح رحلات فلاي دبي آفاقاً أوسع لسكان المالديف من حيث إتاحة مدىً أوسع من السياح، وتسهل للقاطنين في المالديف السفر إلى دبي بأسعار معقولة، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من الوجهات العديدة التي تخدمها فلاي دبي، بما يسهم في تعزيز السياحية في المالديف».

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ»فلاي دبي»: «يشكل تدشين خط فلاي دبي إلى المالديف بداية ممتازة للعام الجديد، حيث نقدم رحلاتنا ذات التكاليف المعقولة والخدمات المبتكرة إلى سوق جديدة كلياً، ونثق في أن المالديف ستحظى بإقبال واسع من المسافرين على امتداد شبكة وجهات الناقلة، خصوصاً في دول مجلس التعاون الخليجي ودول الكومنولث في شرق أوروبا، وذلك لسهولة السفر عبر دبي التي تعد نقطة وصل مهمة في مجال الطيران».

وتلتزم «فلاي دبي» بتطوير تجربة السفر على متن رحلاتها باستمرار، حيث أصبحت أول شركة طيران تقدم خدمة قراءة الصحف الرقمية من خلال شاشات نظامها الترفيهي، وتتيح منصة القارئ الرقمي في النظام الوصول إلى 45 صحيفة بـ 7 لغات من مختلف أنحاء العالم، وذلك بصيغة «بي دي إف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا