الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

2000 مشجع يساندون جوادالاخارا

2000 مشجع يساندون جوادالاخارا
14 ديسمبر 2018 00:06

العين (الاتحاد)

بدأت جماهير فريق جوادالاخارا في التوافد على مدينة العين، لدعم ممثل الكرة المكسيكية بطل الكونكاكاف في كأس العالم للأندية، وذلك في مباراته غداً أمام كاشيما الياباني بطل آسيا.
وقالت وسائل الإعلام المكسيكية إن الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة الغد يصل إلى 2000 مشجع، من خلال رحلات منظمة تشرف عليها شركات سياحية، لتسهيل مهمة الجماهير في الوصول إلى الإمارات ودعم فريقها.
كما وصل عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المكسيكية لتغطية مشاركة الفريق في البطولة، حيث يحظى شيفاز جوادالاخارا بشعبية كبيرة، نظراً لتاريخه الكبير، والذي يعود تأسيسه إلى عام 1906، كما حقق الكثير من الإنجازات محلياً وخارجياً.
ويسعى فريق جوادالاخارا إلى الذهاب بعيداً في البطولة، حيث لم يسبق لأي فريق مكسيكي الوصول إلى نهائي البطولة، مما يجعل طموحات جوادالاخارا، كبيرة لصناعة تاريخ جديد للأندية المكسيكية.
ومنذ وصول البعثة إلى العين قرر مسؤولو النادي الابتعاد عن وسائل الإعلام، ومنع إجراء اللقاءات الصحفية التي تسبق التدريبات، وحرص القائمون على الفريق على إبقاء ممثلي وسائل الإعلام في المدرجات بعيداً عن أرضية ملعب التدريبات.
وأوضح المسؤول الإعلامي بالنادي أن التصريحات تقتصر فقط على المؤتمرات الصحفية، والمنطقة المختلطة بعد المباريات، لتفادي أي تأثير على تركيز اللاعبين قبل انطلاق البطولة، إضافة إلى عدم إتقان أغلب اللاعبين للغة الإنجليزية. وكان الفريق المكسيكي بدأ منذ أمس في التدرب مرة واحدة يومياً، بعد أن كان يتدرب مرتين يومياً في الفترة الماضية.
ويختتم الفريق تحضيراته اليوم على استاد هزاع بن زايد من خلال الاكتفاء بالمشي على أرضية الميدان والتعرف على الأجواء داخل الملعب الذي سيحتضن مباراة الغد، قبل أن ينتقل الفريق بعد ذلك للتدريب بنادي الثقة للمعاقين. كما يعقد المدرب الباراجواياني خوسيه ساتورنينو كاردوزو مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي للبطولة للحديث عن مباراة الغد، والرد على أسئلة ممثلي وسائل الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©