• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للخروج إلى البر والاستمتاع باعتدال الطقس وانخفاض درجات الحرارة

شارع «محمد بن زايد».. مقصد أهالي رأس الخيمة في العطلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

يقصد عدد كبير من المواطنين والمقيمين، مع اعتدال الطقس وانخفاض معدلات الحرارة ، جانبي شارع «الشيخ محمد بن زايد» في إمارة رأس الخيمة، لقضاء أيام العطلات وممارسة مختلف الهوايات والأنشطة.

وتتجه شرطة رأس الخيمة خلال هذه الفترة من العام إلى توجيه عدد من دورياتها الشرطية ورقباء السير للوجود على جانبي الطريق لتنظيم عملية إقبال الأهالي والمرتادين عليه التي تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، فضلاً عن دعوتهم السائقين إلى إيقاف مركباتهم بالشكل الصحيح، بعيداً عن العشوائية المعرقلة للسير.

وقال المواطن محمد الشحي: إن شارع «الشيخ محمد بن زايد» هو متنفس للأسر خلال السنوات الماضية، خاصة مع فترة برودة الطقس التي تشهدها الدولة الآن، خاصة أن إمارة رأس الخيمة تجتذب الأهالي والسياح على اختلاف جنسياتهم، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها.

وذكر أن جانبي الطريق أصبحا مزدحمين بالأسر، حيث يقضون وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء والأهل لممارسة عدد من الهوايات، منها إعداد الأطعمة واحتساء المشروبات الساخنة، وغيرها من الممارسات والأنشطة التي تتناسب مع طبيعة المنطقة الرملية.

تقول المواطنة فاطمة الحمادي: يعد جانبا الشارع من المواقع المفضلة لدى الأسر التي تحرص على إعداد الأمتعة المطلوبة لقضاء اليوم بأكمله وسط الرمال، فضلاً عن اصطحاب معدات التخييم والدراجات التي يستمتع بها السائقون بالقيادة على الكثبان الرملية الساحرة التي تمتاز بها إمارة رأس الخيمة، والتي هي امتداد لمنطقة عوافي «السياحية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض