• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقص في المقاسات وزي رياض الأطفال

الفجيرة: تواصل معاناة أولياء الأمور مع الزي المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

استمرت معاناة أولياء الأمور أمس في مراكز تسليم الزي المدرسي الثلاث في الفجيرة، مع منع وزارة التربية دخول أولياء الأمور من الرجال والاكتفاء بالسيدات فقط داخل تلك المراكز.

وواجه أولياء الأمور أمس مشكلة نقص الزي قطع المدرسي والمقاسات الخاصة به.

وقال علي محمد مالك، ولي أمر: «لم أتمكن من الدخول فقد منعت من قبل المشرفة على مركز مدرسة الماسة بدبا الفجيرة، ولكن رأيت الزحام من بعيد».

وأضاف: «منذ الصباح الباكر وأنا هنا مع أم الأولاد وعددهم 5 في الروضة والتأسيسية، ولم أستطع الحصول على نصف الزي المطلوب، وسوف أضطر للعودة إلى هنا مرة ثانية، لان المقاسات غير متاحة».

وقال فهد عبد الله خميس القريني: «جئت إلى مركز مربح للحصول على الزي المدرسي لابنتي في الروضة، ولم اجد أي قطعة للأسف، وأنا قادم من منطقة مربض بالفجيرة بجوار مسافي، ومررت على مركز معهد التكنولوجيا التطبيقية للحصول على الزي، ولكن لم أجده، وقمت بالذهاب إلى مركز مدرسة الماسة بدبا ولم أجد زي الروضة، فإلى أين تريد وزارة التربية مني الذهاب من أجل الحصول على زي مدرسي كنا نحصل عليه من أي مركز تجاري في دقائق؟!».

وأضاف: «هل من المعقول لكي أحصل على زي مدرسي لابنتي أن أظل يومين أركض دون جدوى، قرار غريب وعجيب لوزارة التربية لا نعرف ما هدفه وما جدواه، ولماذا لم تطرح الزي بشكل كامل في الأسواق؟ لماذا داخل تلك المراكز ولمدة أسبوع أو عشرة أيام»!

وقال علي خميس: «نطالب بمزيد من النظام وتخفيف حدة الزحام في مراكز الفجيرة، ونطالب وزارة التربية والتعليم بالتشديد على الشركة المتعهدة بحياكة وتوزيع الزي المدرسي، لقد أصبح الزي المدرسي حالياً الشغل الشاغل لكل الأسر المواطنة، التي لديها أبناء داخل المدارس».

وذكر علي حسن أنه لم يكن يظن أن عملية الحصول على الزي المدرسي صعبة إلى هذا الحد، لاسيما وأن هناك أولياء أمور يأتون من ساعات الصباح الأولى، ويظلون لساعات طويلة حتى يوفقوا في الحصول على المقاسات والقطع المختلفة ومن ثم الوقوف في طابور لدفع ثمن الزي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض